الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد فلوكس عن أزمته مع هاني شاكر: “شايف إني بعمل شو ومعتقدش إنه زعلان مني”

القاهرة 24
فن
الأحد 15/نوفمبر/2020 - 12:45 ص

تحدث الفنان أحمد فلوكس، عن أزمته مع الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، ووجه له رسالة من خلال برنامج “واحد من الناس” الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي.

علق أحمد فلوكس على أزمته مع هاني شاكر قائلًا:” مقدرش أبقى زعلان منه ده أستاذنا وأبونا ومعتقدش إنه زعلان مني عشان هو قلبه أبيض.. أنا هاجمت وكنت منفعل من كم النفاق وهو كان شايف إني بعمل شو”.

وتابع موجهًا رسالة:” أنا احترمت سنة وقامته وأنا واثق أن أستاذ هاني فهم قصدى غلط، وحاولت أصالحه وتركي الـ الشيخ حاول يصلح بينا، عايز أقوله متزعلش مني أنا طبعا مقصدش خالص.. أنا بحبه جدا وهو قلبه طيب جدا”.

وسبق، وجه أحمد فلوكس رسالة حادة لنقيب المهن الموسيقية هاني شاكر، عقب وفاة “اليوتيوبر” مصطفى حفناوي، وكتب فلوكس  عبر حسابه على “فيسبوك”: “لا تعليق، أقسم بالله كمية منافقة في الزمن ده غير طبيعي، أم الزمن على الحياة اللي احنا بقينا عايشين فيها، إذا كان أنا معرفوش أنت هاتعرفه، كفاية بقى، أنت إيه؟ كورونا معلمتكمش حاجة، مكانش عارف يخش مستشفى، معملتش حاجة، وأنت نقيب ليه، كفاية أنتوا أيه، لا حول ولا قوة إلا بالله زمن نهاية الزمن”.

وأضاف أنه حينما قدم اعتذارا للفنان هاني شاكر كان بناء على طلب من نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي، الذي يعتبره بمثابة والده وأخ كبير له، مشيرًا إلى أنه حينما وجه عتابه لهاني شاكر بعد نعيه اليوتيوبر مصطفى حفناوي، كان من باب أنه نقيب للموسيقيين ويمثل تلك الجهة، دون أن تكون لديه أو لدى غيره من المتعاطفين أي دراية باليوتيوبر الراحل.

بعد رفضه الاعتذار.. أحمد فلوكس لهاني شاكر: “مش محتاج أعمل أفلام”

أحمد فلوكس: هاني شاكر قامة كبيرة ولا رد بعد قوله

تابع مواقعنا