الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جيلان علاء: “عايزة أمثل كوميدي بس وعارفة إنه قرار غلط” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الإثنين 16/نوفمبر/2020 - 09:32 م

كشفت الفنانة جيلان علاء، سبب تغيبها عن مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، التي أقيمت سبتمبر الماضي بحضور عدد كبير من الفنانين.

وأشارت جيلان في تصريحاتها لـ”القاهرة 24″، إلى أنها لم يتوجه لها دعوة من إدارة مهرجان الجونة، مؤكدًة أنها إذا كان توجه لها الدعوة ستخشى حضور المهرجان بسبب فيروس كورونا المستجد.

وقالت جيلان: “أنا ماتعزمتش لحضور الجونة، ولو اتعزمت كنت هافكر 1000 مرة لأني خايفة من كورونا جدًا، وخايفة من فكرة أني أحضر تجمعات كثيرة وعلى طول بدعي أن ربنا يستر”.

وتابعت عن ظهورها في العديد من الأعمال من خلال القالب الكوميدي، أنها ترغب الاستمرار في التمثيل بهذا القالب، قائلًة: “نفسي أفضل كوميدية على طول، بالرغم من أن الناس بتقولي اشتغلي حاجة غير كوميدي، لو عيطت هانزعل الناس”.

وأضافت جيلان أنها تدرك أن القرار الذي اتخذته خاطئ، ولكن أمنيتها هي أن تصبح أفضل ممثل كوميدية في الشرق الأوسط، قائلًة: “أنا عارفة أنه قرار مش صح، بس أنا بحب الكوميديا بدرجة كبيرة، ونفسي أبقى أحسن ممثلة كوميدية في الشرق الأوسط”.

كيف ردت جيلان علاء على المتنمرين لها في السوشيال ميديا؟ (فيديو)

وعن أعمالها المقبلة، قالت إنها تشارك في مسلسل “حلوة الدنيا سُكر”، بجانب الفنانة هنا الزاهد، وتظهر في قالب جديد وهو “التراجيدي”، متمنيًة أن ينال العمل والذي تشارك فيه بقصتين إعجاب الجمهور.

ووجهت جيلان شُكر لجميع أسرة مسلسل “الآنسة فرح” حيث قالت: “بشكرهم كلهم جدًا إننا عملنا حاجة بالجودة دي، وأقول لوائل فرج تسلمك إيديك على المونتاج والإخراج، وعلى وقتك ومجهودك، خاصًة أنه أول مشروع يخرجه، فأنا ممتنة له كثيرًا وسعيدة بالمشاركة في المشروع”.

جيلان علاء: “ماقدرش أنكر فضل كورونا عليا” (فيديو)

تابع مواقعنا