الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رانيا محمود ياسين ترد على منتقدي ظهور والدتها بالمكياج قبل انتهاء العِدة: “هي حرة”

القاهرة 24
فن
الإثنين 16/نوفمبر/2020 - 12:34 م

ردت الفنانة رانيا محمود ياسين، على منتقدي والدتها الفنانة شهيرة، بسبب خروجها قبل انتهاء فترة العِدة دون الضرورة، وذلك بعدما أعلن الإعلامي عمرو الليثي عن استضافتها في برنامج “واحد من الناس” والذي يعد أول ظهور إعلامي لها بعد وفاة زوجها الفنان القدير محمود ياسين

وكتبت رانيا محمود ياسين منشورًا عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وقالت:”رد علي العدد الكبير إلي داخل يفتي عندي في الدين، شكرا جزيلا لحضراتكم بس الدين يسر وليس عسرا، واخترت لكم الإمام ابن تيميه علشان محدش يقولي شيوخ آخر زمن أهو جبتلكم شيوخ الزمن العتيق.. شكرا مره تانية لحضراتكم”.

وانهالت العديد من الانتقادات الغير لائقة على ظهور والدتها بالمكياج الكامل، لترد على التعليقات رانيا قائلة: ” الضرورة إن ده محمود ياسين والأربعين بتاعه الجمعة الجاية والإعلام كله عايز شريكة عمره تتحدث عنه.. الحديث عن أبي ضرورة.. هي المرأة لما جوزها يموت لا تتحدث عن زوجها مع معارفها وأصدقائها؟!.. اللقاء ده في منزلنا.. إحنا عائلة متدينة”.

وتابعت:” هي حرة تحط اللي عايزاه.. المهم لمي أنتي شعرك وسيبك من شعرها.. كل إنسان هيتحاسب لوحده.. خليك أنت مع الله هيحاسبك لوحدك برضو”.

وتحل الفنانة القديرة شهيرة، ضيفة برنامج “واحد من الناس”، الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي، ومن المقرر أن تتحدث شهيرة خلال لقائها عن قصة حياتها مع زوجها الفنان الراحل محمود ياسين، وكيف بدأت العلاقة بينهما وبعض الأمور الشخصية المتعلقة بحياتهما التي تعد من أنجح العلاقات في الوسط الفني.

شهيرة ضيفة “واحد من الناس” في أول ظهور لها بعد وفاة محمود ياسين (فيديو)

تابع مواقعنا