الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

انتحار شاب لخسارته 50 ألف جنيه بسبب القمار في الساحل

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 17/نوفمبر/2020 - 01:24 م

أقدم شاب على الانتحار لخسارته 50 ألف جنيه فى القمار بمنطقة الساحل.

كانت البداية عندما ورد بلاغ إلى قسم شرطة الساحل، يفيد انتحار شاب، وعقب الانتقال والفحص تبين أن الشاب أقدم على الانتحار بإلقاء نفسه من الطابق الرابع، مما تسبب فى إصابته بجرح قطعي فى اليد والقدم تسبب فى وفاته، كما تبين أن السبب وراء إقدامه على الانتحار هو خسارته 50 ألف جنيه فى لعبة القمار.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

فى سياق متصل، شهدت مدينة نبروه في محافظة الدقهلية حادث انتحار طالبة بالمرحلة الإعدادية بتناول سم فئران بعد قيام، والدتها بسحب هاتفها المحمول منها لمراعاتها المذاكرة ومراجعة دروسها.

كان اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من اللواء مصطفى كمال مدير مباحث الدقهلية يفيد بوصول “عزة ح”، 12 سنة طالبة، ومقيمة بندر نبروه لمستشفى نبروه المركزي، مصابة بحالة إعياء نتيجة تناول مادة سامة، وتوفيت فور وصولها.

بالانتقال وسؤال والدها “ح. خ”، 56 سنة” نجار ووالدتها المدعوة “ر. ص”، 43 سنة” ربة منزل، ويقيمان بذات العنوان قررت بقيام ابنتهما بتناول مادة سامة “سم فئران ” لقيامهما بأخذ هاتفها المحمول لحثها على الاهتمام بالمذاكرة مما أدى إلى حدوث إصابتها التي أودت بحياته، ولم يتهما أحدا بالتسبب في ذلك، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجار العرض على النيابة العامة.

انتحار شاب بسبب خلافات مع والدته بمدينة الشروق

تابع مواقعنا