الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خنقه وألقى جثته من الدور الثالث.. حبس طالب 15 عامًا بتهمة قتل الطفل “أحمد سيف” بقنا

القاهرة 24
محافظات
الثلاثاء 17/نوفمبر/2020 - 06:38 م

قضت محكمة جنايات الطفل، برئاسة المستشار إيهاب أبو سالم، وبحضور المستشارين معتز محروس، وأحمد رشدي، وسكرتارية صلاح عواد، ومصطفى يونس، وعلاء جاد، بمعاقبة طفل بالسجن 15 عاما بتهمة استدراج طفل وقتله خنقا، وإلقائه من الدور الثالث لإخفاء جريمته.

تعود أحداث الواقعة إلى سبتمبر 2019 عندما وجهت النيابة للمتهم عبد الرحمن أحمد حارص الضوى، يبلغ من العمر 15 عاما، تهمة قتل الطفل أحمد سيف الدين محمد خليل الأحمر، يبلغ من العمر 11 عامًا، عمدًا مع سبق الإصرار، بعد أن طوق عنقه بسلك كهربائي، ثم ألقاه من الدور الثالث بعقار تحت الإنشاء بعد محاولة هتك عرض المجني عليه.

مقتل دجال حاول اغتصاب فتاة بحجة فك السحر في قنا

واعترف المتهم أمام النيابة قائلًا: “كنت يوم الجمعة أمام العقار ولا يوجد به أحد، لأنه تحت الإنشاء والعمال في إجازة، ووجدت أحمد يسير أمام العقار، طلبت منه أكثر من مرة أن يدخل العقار للعب معًا، ولكنه رفض خشية من تأخره على أسرته، ولكن أصررت على ذلك، وأقنعته لدخول العقار والصعود إلى الطابق الخامس، بحجة رؤية ماشية في منزل الجيران”.

المتهم بقتل طفل قنا
المتهم بقتل طفل قنا

وتابع: عقب صعودنا إلى أعلى حاولت أكثر من مرة أن أداعبه، ولكنه رفض، فاتخذت حيلة لإقناعه للهو أولًا، وهي أنني وضعت سلكًا كهربائيًّا وقمت “بتكبيله” في يديه، وبعدها حاولت اغتصابه والاعتداء عليه ولكنه كان يرفض بشدة، وضربني في بطني، مما زاد سخطي عليه، وقمت بعدها بوضع سلك الكهرباء على رقبته وخنقه، وبعد مشادات سقط في “منور” العقار.

مضيفًا: عقب سقوطه هرولت إليه، ووجدته غارقًا في دمائه، علمت بأنه مات وقتها، وقمت بالصعود إلى أعلى مرة أخرى، وألقيت عليه الرمال من أعلى لتغطية الجثة وإخفائها ثم وضعت بابًا عليها حتى لا يعلم مكانها أحد، أو حتى يكتشف أحد الجريمة.

الطفل المجنى عليه
الطفل المجنى عليه فى قنا

وكان اللواء مجدي القاضي مدير أمن قنا، قد تلقى إخطارًا بتغيب الطفل أحمد سيف الأحمر، 11 عامًا، عن منزله، منذ ظهر الجمعة، في ظروف غامضة سيطرت على الجميع.

وعثرت الأجهزة الأمنية على الجثة بعد 4 أيام من تغيب الطفل، أسفل عقار تحت الإنشاء، وكشفت تحريات المباحث أن وراء ارتكاب الواقعة، “عبد الرحمن. ا. ح” 15 عامًا، نجل حارس العقار.

وتمكنت حملة أمنية برئاسة اللواء محمد ضبش، مدير المباحث الجنائية، والرائد محمد إيهاب، مفتش مباحث قنا، والرائد محمد مغربي، رئيس مباحث بندر قنا، والنقيب أحمد حماد، معاون أول مباحث البندر، من ضبط المتهم، وإحالته للنيابة العامة التي قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تأجيل محاكمة المتهم بقتل “شهيد الشهامة” في السلام لـ20 ديسمبر

تابع مواقعنا