الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وفاة مدير مدرسة بكفر الشيخ نتيجة إصابته بفيروس كورونا.. والتعليم ترد (خاص)

القاهرة 24
محافظات
الثلاثاء 17/نوفمبر/2020 - 05:39 م

قال مصدر طبي داخل مستشفى حميات دسوق، أحد المستشفيات المخصصة للتعامل مع مصابي فيروس كورونا بمحافظة كفر الشيخ، إن المستشفى استقبل منذ أكثر من أسبوع “ذ.ع” مدير مدرسة دسوق الزراعية مصابًا بجميع أعراض فيروس كورونا المستجد.

وتابع المصدر، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أنه بعد عمل التحاليل والأشعات تقرر حجزه بالعناية المركزة بالمستشفى لظهور إصابته بالفيروس، ونقص نسبة الأكسجين بالدم.

وتابع المصدر أن حالة مدير المدرسة الصحية كانت تتدهور بشكل سريع، وأدى ذلك لارتفاع وظائف الكلى، وإصابته بفشل كلوي، ليلقي مصرعه متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا وفشل وظائف الكلى.

وفي سياق متصل، تواصل “القاهرة 24” مع الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ، التي أكدت أنها كانت على علم بأنه مريض، ولكن لا تعلم ما هو المرض الذي أصيب به وأدى إلى وفاته، موضحة أن من يعلم أسباب الوفاة هي مديرية الشئون الصحية بمحافظة كفر الشيخ وليست مديرية التربية والتعليم.

وعن إصابة أي من الطلاب بفيروس كورونا، نوهت بأن هناك طلابًا يتغيبون عن الذهاب للمدرسة؛ لذلك لا يمكنها معرفة هل هناك إصابات من عدمه، مؤكدة أنه في حال رصد أي إصابات ستقوم بإبلاغ مديرية الشئون الصحية لاتخاذ الإجراءات المتبعة في هذه الحالات.

وزيرة الصحة تفاجئ مستشفى عزل لمصابي كورونا بزيارة تفتيشية

وفاة عضو بالنيابة الإدارية في الإسكندرية إثر إصابته بفيروس كورونا

تابع مواقعنا