الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

التفاصيل الكاملة لـ قتل ربة منزل وابنها على مهتز نفسي فى حدائق الأهرام

القاهرة 24
حوادث
الأربعاء 18/نوفمبر/2020 - 11:09 ص

كانت مفاجأة للجميع، لم يتخيل أحد أن المتهم “محمود” صاحب الـ29 عامًا من الممكن أن يقتل والدته وشقيقه ويعتدي على شقيقته بتلك الصورة البشعة.

“القاهرة 24″، نقل الحكاية من مسرح الجريمة، فالجيران والشهود كشفوا كواليس الجريمة حتى ضبط المتهم وتسليمه لرجال المباحث.

حارس عقار حدائق الأهرام، أشار إلى أن المدعو “محمود. ح”، المتهم بقتل والدته وشقيقه في حدائق الأهرام مهتز نفسيا، كما أنه بعدما ارتكب جريمته وتم ضبطه من الأهالي قال له “روح هاتلي علبتين سجائر”، مشيرًا إلى أن أفعاله ليست طبيعية، وكان دائم افتعال المشكلات مع أفراد أسرته.

قتل أمه وأخاه وأشعل سيجارة.. تفاصيل جديدة في مذبحة حدائق الأهرام

وقالت فتاة تدعى “ريهام. م” لـ”القاهرة 24″ إنها شاهدت زوج شقيقة المتهم واقفًا بجوار سيارة الإسعاف، وكانت به طعنة في منطقة الكتف وطعنة أخرى في منطقة الظهر والدماء تتساقط منه، وكانت ملابسه مقطعة، كما أن شقيقة المتهم كانت داخل سيارة الإسعاف ويتم عمل الإسعافات اللازمة لها، وكانت تصرخ وتردد “هاتولي أمي، أمي ماتت”.

وقال أحد الجيران، إنه فى ليلة الواقعة كان من المفترض عقد جلسة تصالح بين المتهم ووالدته، حيث حضر زوج شقيقته مع زوجته إلى المنزل، وأثناء جلسة التصالح نشبت مشاداة كلامية بين المتهم وبين والدته، فأسرع نحو المطبخ وأحضر سكينًا كبيرا وقام بطعن والدته وشقيقه طعنات متفرقة أودت بحياتهما على الفور، كما حاول التعدى على شقيقته، وعندما حاول زوجها إنقاذها قام المتهم بطعنه فى كتفه وظهره عدة طعنات، حينها ارتفعت الصرخات، وأسرع الجميع إلى الشقة، وقاموا بضبط المتهم، وأبلغوا رجال المباحث.

حدائق الأهرام

حدائق الأهرام

“القاهرة 24” في موقع مذبحة حدائق الأهرام.. شاهدة تروي لحظات قتل المتهم لوالدته وشقيقه

الأهالى أشاروا إلى أن الأسرة تقطن في المنطقة منذ 3 سنوات، وليس هناك مشكلات بينهم وبين أحد، كما أن المتهم يتردد في المنطقة أنه كان يعالج داخل مصحة، كما أن شقيقه الأصغر طالب فى الجامعة.

كانت البداية عندما ورد بلاغ إلى غرفة النجدة من الأهالى، يفيد قيام أحد الأشخاص بالتعدى بسلاح أبيض “سكين” على أسرته، وعقب الانتقال والفحص، تبين أن المتهم أقدم على قتل والدته وشقيقه، وتم ضبطه، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

“القاهرة 24” في موقع مذبحة حدائق الأهرام.. الجيران: جلسة صلح بين المتهم ووالدته انتهت بمقتلها

تابع مواقعنا