الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“سفاح الجيزة” في الإسكندرية اليوم للإرشاد عن مكان دفن ضحيته الرابعة بمنطقة العصافرة

القاهرة 24
حوادث
الأربعاء 18/نوفمبر/2020 - 11:22 ص

تصطحب النيابة العامة والأمن العام والطب الشرعي، حاليا المتهم القذافي، والمعروف إعلاميا بـ”سفاح الجيزة”، إلى محافظة الإسكندرية، وتحديدا منطقة العصافرة، للإرشاد عن مكان دفن الجثة الرابعة، والوصول إلى مكانها لإرسالها إلي الطب الشرعي للتوصل لهويتها، وبعد ذلك تسليمها لذويها للقيام بدفن رفاتها.

كما أن الجثة الرابعة لفتاة كانت تعمل معه في محل لبيع الأجهزة الكهربائية، التي قتلها المتهم بعد مطالبتها له برد مبلغ 45 ألف جنيه كان قد أخذهم منها، ودفنها في مخزن بالعصافرة.

وقالت السيدة مي، زوجة سفاح الجيزة، إنه تم القبض على سفاح الجيزة بعد نزوله من شقتها، لافتةً إلى أنهما متزوجان منذ شهر يوليو لعام 2019، وأنها حملت 3 مرات وكان يضع لها سمومًا في بعض الأطعمة لإجهاضها.

وأضافت السيدة مي، عبر مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو عبد الحميد ببرنامج “رأي عام” المذاع على فضائية “TeN”، اليوم الأحد، أن تقدم لخطبتي على أساس أنه مهندس كهرباء يعمل في السعودية ولديه مكتب، وجعلنا نتحدث مع أحد أقاربه المقيمين في السعودية.

وتابعت: “لم أشك لحظة واحدة في شخصيته ولم أتخيل كل هذه الجرائم، وبعد القبض عليه جاءت لي السكرتيرة الخاصة به وقدمت لي 3 بطاقات بأسماء مختلفة، وبعدها اكتشفت أنني تزوجت نصابًا”.

وأردفت أنه كان شخصًا غامضًا، وكان يشعر مَن أمامه بأنه شخص خير ولا يترك فرضًا للصلاة، إلى أن اكتشفت أنه على علاقات نسائية من خلال رؤيتها لبعض الرسائل الموجودة على هاتفه، لافتة إلى أنها تعرفت عليها من خلال إحدى جيرانهم.

وأكدت أن سفاح الجيزة ممثل بارع لم يجعلها تشك فيه للحظة واحدة، ولم يوافق على المأذون الذي أتى به والدها، وأصر على أن يكون المأذون من طرفه.

للمرة الثالثة.. سفاح الجيزة في مسرح جريمة بولاق للبحث عن جثث جديدة لضحاياه

انكشفت شفرة العراف.. البحث عن مفقودين في دائرة علاقات سفاح الجيزة

تابع مواقعنا