الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شريف رمزي يهنئ زوجته بعيد ميلادها: “كل سنة وإنتي في حضني” (صور)

القاهرة 24
فن
الخميس 19/نوفمبر/2020 - 07:50 م

هنأ الفنان شريف رمزي، زوجته الفنانة ريهام أيمن، بمناسبة عيد ميلادها الـ32، معبرًا عن حبه من خلال كتابة كلمات رومانسيه بطريقة طريفة.

وشارك رمزي، متابعيه بمجموعة صور جمعته بزوجته، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، وعلق مهنئًا بكلمات طريفة قائلا: “كل سنة وانتي طيبة يا حبيبة روح قلب عمر عقل حياة أحلام قلب كيان مشاعر وجدان حياة قلبي، بجد كل سنة وانتي في حضني ومنورة حياتي، بحبك قد كل حاجة في الدنيا، ربنا يخليكي ليا ولولادك بالمرة”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Sherif Ramzy شريف رمزي. (@sheriframzy)

 

وسبق، قال شريف رمزي، إنه يحرص على الاحتفال بعيد ميلاد والدته كل عام، وذلك لأنها كانت أهم شيء في حياته، مؤكدا: “بدي والدتي حقها وبعتبر أنه أقل كتير، وأمهاتنا من صنعتنا.. الأم السند والضهر وهي بالنسبة لي شيء عظيم، وكل عام أكتب منشورًا عن والدتي في عيد ميلادها”.

وأضاف رمزي، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج التاسعة، تقديم الإعلامي وائل الإبراشي، والمذاع عبر القناة الأولى المصرية، أن والدته انفصلت عن والده منذ أن كان طفلًا صغيرًا، وكان عمره 3 سنوات وقتها، قائلا: “عاصرت جدي صلاح ذو الفقار وكنت أحضر معه وحبيت التمثيل من خلاله وكمان الحياة”.

وكان آخر أعمال شريف رمزي هو مسلسل “واكلينها والعة” الجزء الثاني، وشارك فيه عدد من النجوم وأبرزهم عارفة عبد الرسول، ياسر الطوبجي، إنجي وجدان، مي سليم، خالد عليش، محمد متولي، ليلى عز العرب، وغيرهم من النجوم وهو من تأليف سمر طاهر، رأفت رضا، ومن إخراج تغريد العصفوري.

شريف رمزي عن عدم اكتشاف علاج كورونا: “هل الأطباء مأمورين ميلاقوش الحل؟” (صور)

شريف رمزي عن إصابة يوسف فوزي بشلل رعاش: “مثال للاحترام والوطنية” (صورة)

تابع مواقعنا