الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شيما الحاج لـ”القاهرة 24″ عن تغيير اسمها: “أردت أن يكون عتبة جديدة في حياتي”

القاهرة 24
فن
الخميس 19/نوفمبر/2020 - 05:55 م

فاجأت الفنانة شيما الحاج جمهورها قبل ساعات، عندما قامت بتغيير اسمها إلى “شيماء يونس”، وذلك بعد عودتها للمجال الفني بمسلسل “سكن البنات” مع المخرج محمد النقلي.

وكشفت لـ “القاهرة 24” السر وراء تغيير اسمها، موضحة: “أردت أن يكون الاسم عتبة جديدة في حياتي”، مشيرةً إلى أنه لم يطلب منها أي شخص تغيير اسمها وأنها فكرتها هي دون ضغط، كما أنه اسمها الحقيقي الذي عُرفت به في بداياتها بالجامعة وأثناء تقديمها النشرات بالفترة الدراسية.

وعن عودتها للتمثيل، أعربت “شيما” عن سعادتها البالغة بهذا الأمر، موضحة أنها تلعب في المسلسل شخصية فتاة تدعى “ليلى” تملك مصنعًا وتتعرض للعديد من المشاكل والتي تارةً تقويها وتارةً أخرى تشعر بضعفها وعدم قدرتها على إيجاد الحلول.

وأضافت أن شركة الإنتاج هي من رشحتها للشخصية، مؤكدةً أن الشخصية استغرقت وقتًا ليس بالقصير في تحضيرها كي تتقمصها، نظرًا لابتعادها عن التمثيل لفترة طويلة.

وتم تغيير اسم المسلسل إلى “سكن البنات” من “هي”، ويبدأ عرض أولى حلقاته اليوم عبر شاشة قناة “beindrama”.

ويضم المسلسل العديد من الفنانين، منهم منة فضالي، دينا، وفاء عامر، أيتن عامر، منذر رياحنة، حسني شتا، هاجر الشرنوبي، هايدي رفعت، إلهام عبد البديع، أحمد جمال عبد الناصر، وهو من تأليف أحمد صبحي وإخراج محمد النقلي.

“باتون باليه”.. وصلة مدح بين شيما الحاج وحمو بيكا (فيديو)

عمر كمال يغني لشيما الحاج “عود البطل” بعد إعلان خطبتها من رجل أعمال (فيديو)

تابع مواقعنا