الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مد أجل النطق بالحكم على المتهم بقتل طفل وهتك عرضه بعد وفاته لـ9 ديسمبر

القاهرة 24
حوادث
الخميس 19/نوفمبر/2020 - 01:21 م

قررت محكمة جنايات شمال القاهرة، المنعقدة بالعباسية، مد أجل النطق بالحكم على المتهم قام بقتل طفل خنقًا وحاول هتك عرضه بعد وفاته بدائرة قسم شرطة الزاوية الحمراء، لجلسة 9 ديسمبر.

كانت قد احالة المحكمة المتهم إلى فضيلة مفتى الديار المصرية، لاستطلاع الرأي الشرعي في إعدامه وحددت المحكمة جلسة اليوم للنطق بالحكم.

وكشفت تحقيقات وكيل النائب العام المستشار حسام حسين، مدير نيابة حوادث شمال القاهرة، قيام المتهم بقتل المجني عليه “يوسف” الذي لم يبلغ من العمر 12 سنة، ثم حاول هتك عرضه بعد موته لكن جسده كان “متخشبًا” علي حد وصفه.

واستطرد المتهم في اعترافاته أمام النيابة وقال: إن يوم الواقعة طلبت من يوسف الحضور للشقة وبدخوله حاولت التعدي عليه جنسيا، وهتك عرضه ولكنه كان يقاومني، فقمت بوضع يدي حول رقبته وطلبت منه عدم الصراخ خوفا من افتضاح أمري، لكنه ظل يصرخ فلم أشعر بنفسي إلا عندما سقط ميتا بين يدي”.

المشدد 15 سنة لقاتل مُسنّ في 6 أكتوبر

واضاف “وضعت الجثة اسفل السرير حتي اقرر ماذا افعل بالجثة وفي اليوم الثاني اخرجتها من اسفل السرير وحاولت هتك عرضة وهو ميت لكنني فشلت كون الجثة “متخشبة” فوضعتها اسفل السرير مرة اخري، وخلال تلك الفترة كنت ابحث مع اهل يوسف عنه ولم اخبرهم انني قتلته وجثته أسفل السرير في الشقة عندي”.

البداية كانت ببلاغ تلقاه قسم الساحل من الأهالى بعثورهم على جثة طفل 10 سنوات وسط أكوام القمامة بمنطقة الساحل، وانتقل فريق بحث إلى مكان الواقعة وتم نقل الضحية للمشرحة.

وبالتحريات وفحص الكاميرات الموجودة فى محيط الحادث، تبين أن القتيل شوهد آخر مرة بصحبة مسجل خطر، وتم استهدافه بمأمورية انتهت بضبطه، وبمناقشته اعترف بارتكابه واقعة القتل، وأكد أنه استدرج الضحية وحاول اغتصابه، إلا أن المجنى عليه قاومه وهدده بفضح أمره فقتله وألقى بجثته وسط القمامة لإخفاء جريمته.

وزارة العدل تطلق خدمات التوثيق داخل 27 مكتبًا بريديًا في 12 محافظة

تابع مواقعنا