السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القربان المفضل للجماهير.. ميسي “الورقة الرابحة” في انتخابات برشلونة

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 20/نوفمبر/2020 - 07:48 م

شهد نادي برشلونة الإسباني، اهتزازات عنيفة في الأسابيع القليلة الماضية، بعد الصدام بين الأرجنتيني ليونيل ميسي ومجلس الادارة برئاسة ماريا بارتيميو، كاد خلالها البرغوث أن يرحل عن كتالونيا، إلا أن الأزمة خفتت مؤقتا باستقالة المجلس والاعلان عن عقد انتخابات مبكرة.

ورغم رحيل مجلس بارتيميو، الذي يتحمل مسؤولية النتائج السلبية وانهيار فريق الكرة من وجهة نظر ميسي، إلا أن قائد البارسا لا يزال مصمما على الرحيل عن الفريق بعد نهاية الموسم الحالي، خاصة أنه لم يجدد تعاقده مع الفريق إلى الآن ويحق له التفاوض مع فريق آخر بدءا من يناير المقبل.

وفي تلك الأجواء المضطربة، يقترب انعقاد انتخابات رئاسة برشلونة، والتي ترشح لها حتى الآن فيكتور فونت، إلا أن التقارير الصحفية تشير إلى اقتراب خوان لابورتا من الترشح.

ويقع جماهير برشلونة في حيرة بين لابورتا الذي شغل منصب الرئيس سابقا، وتكون في عهده الجيل التاريخي للبلوجرانا الذي ساد أوروبا لسنوات، وبين فونت صاحب المشروع الواعد والشعبية الكبيرة داخل أسوار الكامب نو.

وبدأ فونت في استخدام ميسي قربانا لجماهير برشلونة، بعدما أكد أنه تحدث لأشخاص مقربين من اللاعب الأرجنتيني ويعلم أنه محبط، وأن الطريقة الوحيدة للحفاظ على ميسي في برشلونة، هي خلق مشروع كروي يجلب لقب دوري أبطال أوروبا قريبا، في الوقت الذي يملك لابورتا علاقة قوية مع ميسي بأسبقية التعامل سويا في الماضي.

ومع اقتراب الانتخابات، أصبح ميسي لغزا صعبا يمنح الذي يتمكن من حله دعما جماهيريا غير محدود، يحصد من خلاله رئاسة برشلونة.

زيدان في ورطة قبل مواجهة فياريال بالليجا

تابع مواقعنا