السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد نشر “القاهرة 24”.. مستشار رئيس الوزراء عن تكفل “صناع الخير” بسيدة المطر: “سبقتونا بالخير”

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 20/نوفمبر/2020 - 08:07 م

أشاد هاني يونس المستشار الإعلامى لرئيس مجلس الوزراء، بانفراد موقع “القاهرة 24” بإجراء أول حوار مع سيدة المطر، والتى ظهرت صور لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” وهي تجلس فى الشارع تبيع “الترمس” أثناء تعرض البلاد لأمطار شديدة اليوم.

وكتب “يونس” عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قائلاً : “شكرًا وزارة التضامن دايما سند وضهر، تحيا مصر”، وأشاد بتقديم مؤسسة صناع الخير المساعدات للسيدة العظيمة، معلقًا: “سبقتونا بالخير ربنا يكرمكم ويجازيكم”.

وفي وقت سابق، تواصلت مؤسسة صناع الخير للتنمية، مع “القاهرة 24″، بشأن مساعدة السيدة صاحبه الصورة الشهيرة التي تداولت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والمعروفة باسم “بسيدة المطر” بعد انتشرت صورتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأجرى “القاهرة 24” أول حوار مع سيدة المطر التى أثارت الجدل عبر السوشيال ميديا، حيث قامت المؤسسة بالتواصل مع الموقع لمساعدة السيدة في تلبية جميع احتياجاتها من مسكن وغيره.

وتعرضت البلاد اليوم إلي موجة طقس سيئ، حيث غمرت مياه الأمطار معظم المحافظات خاصة في القاهرة والجيزة، حيث وصلت أحيانًا إلى حد السيول، بالإضافة إلى الرياح الشديدة.

التضامن الاجتماعي تتواصل مع سيدة المطر بعد فيديو “القاهرة 24”

تابع مواقعنا