الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الطقس اليوم الجمعة.. لطيف نهارًا بارد ليلًا مع توقعات بسقوط أمطار

القاهرة 24
كايرو لايت
الجمعة 20/نوفمبر/2020 - 12:00 ص

يبحث العديد من المواطنين في محافظات مصر المختلفة، عن حالة الطقس اليوم الجمعة 20 نوفمبر 2020، وبيان درجات الحرارة على أنحاء الجمهورية، بالتزامن مع توقعات برودة الجو، الأمر الذي يزيد تخوفات المصريين خاصة مع تزايد أعداد المصابين خلال الأيام الماضية بكورونا.

من جانبها، أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس اليوم الجمعة 20 نوفمبر 2020، وبيان درجات الحرارة على أنحاء الجمهورية، والتي يرصدها موقع “القاهرة 24” من خلال ما يلي:

حالة الطقس اليوم الجمعة

يتوقع أن تسيطر على حالة الطقس اليوم الجمعة، طقس لطيف نهارًا على معظم المناطق، بارد ليلًا في مختلف الأقاليم، مع وجود فرص هطول أمطار خفيفة ومتوسطة على بعض المناطق خاصة المناطق الشمالية، بينما يتأثر شمال البلاد بامتداد مرتفع العروض الوسطى، على  أن يتأثر جنوب وشرق البلاد، بامتداد منخفض السودان.

ومن المتوقع أن تكون الأمطار من خفيفة إلى متوسطة في مناطق القاهرة والوجه البحري وشمال الصعيد والسواحل الشرقية ومنطقة جنوب سيناء، فيما تكون غزيرة على مناطق الإسكندرية والسواحل الشمالية.

حالة الطقس نهارًا

تشهد جميع الأقاليم سواء الشمالية أو منطقة القاهرة والوجه البحري ومناطق شمال، طقسًا لطيفًا مع موجود رياح نشطة في بعض الأوقات، على أن يكون الطقس معتدلًا في مناطق جنوب سيناء وجنوب الصعيد، مع وجود رياح مثيرة للأتربة أحيانًا.

حالة الطقس في ساعات الليل

من المتوقع، وفق بيان هيئة الأرصاد الجوية، أن يكون الطقس باردًا خلال ساعات الليل على مناطق القاهرة والوجه البحري ومناطق شمال الصعيد وجنوب الصعيد والسواحل الشمالية، فيما يكون الطقس مائلًا للبرودة في منطقة جنوب سيناء فقط.

اقرأ أيضًا: حالة الطقس اليوم.. أجواء باردة ليلا وأمطار متوقعة على بعض المناطق

درجات الحرارة المتوقعة اليوم

القاهرة العظمى 23 درجة والصغرى 15.

الإسكندرية العظمى 21 والصغرى 17.

مطروح العظمى 20 والصغرى 16 درجات.

طنطا العظمى 22 والصغرى 16.

شبين الكوم العظمى 22 والصغرى 17.

دمنهور العظمى 22 والصغرى 17.

المنيا العظمى 25 الصغرى 14.

الفيوم العظمى 24 الصغرى 15.

بني سويف العظمى 24 الصغرى 15.

أسوان العظمى 27 الصغرى 15.

حالة الطقس اليوم الجمعة
حالة الطقس اليوم الجمعة
تابع مواقعنا