الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد انتشار أخبار انفصال عمرو دياب ودينا الشربيني.. 14 أغنية للهضبة عن الفراق

القاهرة 24
كايرو لايت
السبت 21/نوفمبر/2020 - 02:27 م

انتشرت خلال الأيام الماضية شائعة على مواقع التواصل الاجتماعي تفيد بانفصال كل من عمرو دياب ودينا الشربيني، وذلك بعد ملاحظة أن الأول لا يتابع “الشربيني” على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، بالإضافة إلى وجود شائعات تؤكد حدوث تشاجر بينهما في الساحل.

حتى تلك اللحظة لم يخرج تصريح من الاثنين بنفي أو يؤكد الشائعة، لذا أخذ الحديث عن هذا الموضوع منحنى آخر على السوشيال ميديا.

في هذا السياق يقدم “القاهرة 24” أشهر أغاني للهضبة عمرو دياب عن الفراق والانفصال.

أول يوم في البعد

هي أغنية من كلمات أحمد المالكي وألحان محمدي وتوزيع أسامة الهندي، ضمن الألبوم الجديد للهضبة “أنا غير”، تم طرح الأغنية من خلال شركة “ناي” على اليوتيوب هذا العام.

ساعة الفراق

ساعة الفراق هي أغنية من كلمات تامر حسين وألحان إسلام زكي وتوزيع عادل حقي، وهي ضمن ألبوم “شفت الأيام”ة الذي طرح عام 2014.

سبت فراغ كبير

هي من الأغاني التي اشتهرت عن الفراق، حيث توحي كل كلماتها بعدم الرغبة في الفراق، وهي من كلمات مجدي النجار وتوزيع عادل حقي، وتلحين خليل مصطفى”.جاءت الأغنية ضمن ألبوم “الليلة” الذي طرح في الأسواق يوم 22 أغسطس 2013، وكان الألبوم الأكثر مبيعًا في الشرق الأوسط حاصلًا على 4 جوائز. كما حصل الهضبة من خلاله على جائزة أفضل مطرب عربي وأفضل مطرب في مصر. 

يا حبيبي لا

هي من الأغاني الرومانسية التي تعبر عن الفراق، وهي ضمن ألبوم “أكتر واحد” الذي صدر عام 2001 وهو الألبوم ال19 للفنان. الأغنية من كلمات بهاء الدين محمد، وألحان عمرو مصطفى وتوزيع طارق مدكور.

قالي الوداع 

هي من الأغاني الشهيرة في الوطن العربي التي يسمعها الكثير من الشباب، وهي ضمن ألبوم “علم قلبي” الذي صدر عام 2003 من خلال شركة عالم الفن. حيث حصل الألبوم على أفضل ألبوم في تلك السنة. قالي الوداع من كلمات بهاء الدين محمد وألحان خالد عز وتوزيع فهد .

كنت في بالي 

هي من الأغاني التي لاقت صدى قوي بين الناس، حيث بلغت نسبة المشاهدة على اليوتيوب أكثر من مليون و300 ألف مشاهدة. الأغنية من كلمات الشاعر نادر عبد الله وتلحين وليد جويد وتوزيع أسامة الهندي. دخلت الأغنية ضمن ألبوم “كل حياتي”ة الذي طرح عام 2018 ضمن شركة الهضبة “ناي فور ميديا” بعدد 13 أغنية. واحتل الألبوم التريند العربي فور طرحته بالإضافة إلى الحصول على المركز السابع على لائحة بيلبورد بالولايات المتحدة. والجدير بالذكر أنه تمر طرح الألبوم على دفعات منفصلة.

بعد الليالي

الأغنية من كلمات محمد رفاعي وتلحين خالد عز وتوزيع طارق مدكور، طرح ضمن ألبوم “أكتر واحد” عام 2016.

وحشتيني

تدخل أغنية “وحشتيني” ضمن ألبوم ليلي نهاري، حيث طرح الألبوم عام 2004، من إنتاج شركة “روتانا” وهي من كلمات أيمن بهجت قمر، وتلحين عمرو مصطفى، وتوزيع نادر حمدي.

علم قلبي

 صدر ألبوم “علم قلبي” عام 2003،من إنتاج شركة عالم الفن، ” علم قلبي” أغنية من كلمات الشاعر وليد جلال، وألحان عمرو دياب وخالد عز، وتوزيع فهد.

عمرنا ما هنرجع

طرحت تلك الأغنية ضمن ألبوم “أحلى وأحلى” لعام 2016،  من إنتاج شركة “ناي”. الأغنية من كلمات تامر حسين، وتوزيع مدين وتلحين أسامة الهندي.

تقدر تتكلم

تدخل تلك الأغنية ضمن ألبوم “علم قلبي” حيث صدرت عام 2003، وهي من كلمات وألحان الشاعر محمد رفاعي وتوزيع فهد.

عكس بعض

هي أغنية ضمن ألبوم “أحلى وأحلى” الذي تم إصداره عام 2016. هي من ألحان تامر حسين وتلحين إسلام زكي، وتوزيع عادل حقي.

صعبان عليا يا غالي

 هي أغنية من إصدار عام 2000 ضمن ألبوم “تملي معاك” من كلمات الشاعر محمد رفاعي وتوزيع طارق مدكور وتلحين شريف تاج.

وهي عاملة إيه دلوقتي

دخلت تلك الأغنية ضمن ألبوم “تملي معاك” عام 2000 والكلمات لبهاء الدين مصطفى وتلحين عصام كاريكا وتوزيع طارق مدكور.

كنزي عمرو دياب تثير الجدل بسبب إشارة خادشة للحياء.. والجمهور: “يافرحة بابي بيكي” (صورة)

تابع مواقعنا