الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ياسمين صبري تعلن عبر “القاهرة 24” التكفل بكافة احتياجات “سيدة المطر”

القاهرة 24
أخبار
السبت 21/نوفمبر/2020 - 12:08 ص

أثار انفراد “القاهرة 24” بحوار “بائعة الترمس” السيدة نعمات عبد الحميد، والشهيرة إعلاميًا بـ”سيدة المطر”، حالة من تعاطف المصريين مع الأم الستينية، والتي نالت تقدير مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول صور لها أثناء جلوسها وهي تبيع “الترمس” رغم سقوط الأمطار.

وتتواصل ردود الأفعال، حول دعم السيدة نعمات، وتقديم المساعدات الخاصة لها وتلبية احتياجاتها، حيث تواصلت الفنانة ياسمين صبري، مع “القاهرة 24″، مؤكدةً على تقديم الدعم اللازم للسيدة التي تعبر عن النماذج المكافحة للمصريين.

وأضافت “ياسمين”، في تصريحاتها لـ”القاهرة 24”: “الحاجة لما بتحصل وحشة بيطلع منها حاجة حلوة”، متابعةً: “سعيدة بالتواصل مع الحاجة نعمات”.

محمود المملوك: نزول المطر غيَّر حياة الحاجة نعمات “بائعة الترمس” (فيديو)

وأشارت الفنانة، إلى أنها ستلتقي بالسيدة نعمات فور عودتها وأنها ستتكفل بكل ما تتطلبه السيدة، مؤكدةً على أن السيدة نموذج مشرف للسيدة المصرية ككل، والأمهات المكافحات، وما حدث اليوم أظهر معدن المصري الجميل.

وبشأن حالة الجدل التي أثارتها صورتها في الطائرة على مواقع التواصل الاجتماعي، أجابت ياسمين بأنها تنشر صورتها ثم تعود لممارسة حياتها العادية وتفاجأ بردود الفعل، لافتةً إلى أنها لا تهتم بما هو سلبي ويثار بشأنها.

وعلم “القاهرة 24″، أن ياسمين صبري ستتكفل بمسكن لـ”نعمات”، وراتب شهري ثابت طوال الحياة.

الحكومة تتدخل لإنقاذ سيدة المطر وتصطحبها من داخل مقر “القاهرة 24” (صور وفيديو)

تابع مواقعنا