الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أمير طعيمة عن صور محمد رمضان مع إسرائيليين: “هو كان عارف إنه إسرائيلي.. ما ينفعش تهاجم”

القاهرة 24
فن
الأحد 22/نوفمبر/2020 - 12:00 ص

علق الشاعر أمير طعيمة على الجدل المثار حول الفنان محمد رمضان خلال الساعات الماضية، بعدما ظهرت العديد من الصور التي تجمعه بأكثر من شخصية إسرائيلية شهيرة، مما أثار غضب الجمهور منه واتهامه بالتطبيع.

وكتب “طعيمة” عبر حسابه على “تويتر”: “ما ينفعش تهاجم رمضان أو تدافع عنه إلا لو عندك المعلومة دي: هل هو كان عارف أن الشخص ده إسرائيلي؟.. لو عارف يبقى تصرف خاطئ بكل المقاييس لأن إسرائيل كانت وستظل عدوة تاريخية”.

وما إن نشر التغريدة التي بدا فيها مدافعًا عن “رمضان” حتى تعرض لهجوم شرس في التعليقات، مما دفعه إلى حذفها.

وكتب في أخرى: “أنا مسحت التويتة عشان مبقتش قادر أناهد وأفهم حد وجهة نظر أصلا واضحة.. أبقوا اقروا يا جماعة واستوعبوا و بعد كده علقوا.. و هنفترض أن البوست مش واضح.. أنا ضد التطبيع وضد الكيان الصهيوني وكتبت كتير في الموضوع ده”.

وعلق الفنان محمد رمضان على الصورة المتداولة له التي تجمعه بالمطرب الإسرائيلى عومير آدام والإعلامي الإماراتي حمد المزروعي، والتي أثارت جدلا واسعا خلال الساعات الماضية.

ونشر محمد رمضان، مقطع فيديو له وهو يتصور بمعجبيه أثناء جولته بمدينة دبي، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انتسجرام”، وعلق عليها قائلًا: “مافيش مجال أسأل كل واحد عن هويته ولونه وجنسيته ودينه، مستعينا بآية قرآنية وقال تعالى لكم دينكم ولي دين”.

لاعب إسرائيلي ثالث يفضح محمد رمضان بصورة جديدة

أشرف زكي عن صورة محمد رمضان والمطرب الإسرائيلي: “هنستدعيه رسميًا للنقابة”

تابع مواقعنا