السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد أنباء ارتباطها بمعز مسعود.. هل تفكر حلا شيحة في العودة للحجاب؟

القاهرة 24
فن
الأحد 22/نوفمبر/2020 - 05:22 م

شاركت الفنانة حلا شيحة جمهورها بصورة جديدة لها، وظهرت وهي مرتدية الحجاب للمرة الأولى بعد خلع الحجاب، الأمر الذي أحدث جدلا بأنها عادت لارتداء الحجاب من جديد بعد أنباء ارتباطها بالداعية معز مسعود.

ونشرت حلا شيحة، صورة لها وهي تتلو  آيات من القرآن الكريم، وذلك عبر خاصية “ستوري” على حسابها الشخصي بموقع “انستجرام”، وكتبت على الصورة قائلة: “لحظات مع القرآن”.

 

حلا شيحة عبر انستجرام
حلا شيحة عبر انستجرام

وسبق وتصدرت الفنانة حلا شيحة مؤشرات البحث لموقع البحث “جوجل”، بعد طلاقها بشكل رسمي من زوجها السابق ستيف مارك الكندي، والذي تزوجته منذ فترة طويلة، وتم الانفصال رسميًا بمقر الشهر العقاري بالمنشية.

وينتظر جمهور الفنانة تطورات في علاقة معز مسعود وحلا شيحة في الأيام القادمة، بعد تداول أنباء عن ارتباطهما مؤخرًا، وكشفت السوشيال ميديا عن بداية تلك العلاقة من خلال صورة نشرها معز، وعلقت حلا: “ميزو من يحصل على هذا اللحن”، ليرد الأخير: “شخص مميز جدًا”.

وعن زواج معز من حلا، علم “القاهرة 24” مؤخرًا، أنه بالفعل تقدم لخطبتها، وبدأت القصة معهما، أثناء وجودهما في الساحل الشمالي بالإجازة الصيفية الماضية، والتي جمعته بها والمنتج محمد حفظي، وبدآ في تبادل أطراف الحديث عن الوسط الفني، واتفقا في نهاية المطاف على إنتاج فيلم ومسلسل لها، مع شركة “mbc” ومنصة “شاهد” الإلكترونية.

وبعدما أشعل الحل قلوبهما، بعد فترة قصيرة من جلسات جمعتهما، تقدم لخطبتها رسميًا واقتصر الحفل على الأهل والأصدقاء فقط، وأهداها 20 مليون جنيه مهرها، ولم يحددا بعد موعد الزواج.

بعد طلاقها رسميًا.. هل يشهد ارتباط حلا شيحة ومعز مسعود تطورات جديدة؟

منذ يونيو الماضي.. السوشيال ميديا تكشف علاقة معز مسعود وحلا شيحة (صورة)

تابع مواقعنا