الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مخطط أحمال الإسماعيلي: تلاحم المواسم يرفع المستوى البدني للفريق

القاهرة 24
رياضة
الأحد 22/نوفمبر/2020 - 05:29 م

كشف البرازيلي “رودلفو” مخطط أحمال فريق الإسماعيلي، عن إعداد ملف بدني خاص لكل لاعب بالفريق خلال الفترة الحالية، مشيرا إلى أن تلاحم الموسمين الماضى بالحالي، سيسهم كثيرًا في ظهور الفريق بشكل مميز على الصعيد البدني.

وأضاف رودلفو، خلال تصريحاته للموقع الرسمي للنادي الإسماعيلي، أن الملف يتم من خلاله رصد النواقص لكل لاعب وسبل الارتقاء بها، بهدف اكتمال اللياقة البدنية قبل المشاركة بمنافسات الموسم الجديد إضافة للبطولة العربية.

وواصل أن اللاعبين القدامى ارتفعت معدلاتهم البدنية لنسبة تزيد على الـ70%، ومع انطلاق الدورى الجديد الشهر المقبل سيكون اللاعبون وصلوا لأعلى معدلاتهم البدنية.

وكشف مخطط الإحمال بالإسماعيلى عن تخفيف الحمل البدنى والتركيز على مجموعة من الخطط الفنية والتكتيكية، من أجل الوقوف على أفضل الخطط التى ستعود بشكل إيجابى على نتائج الفريق مع الموسم الجديد.

وبسؤاله عن موقف اللاعبين الجدد، أجاب المدرب البرازيلي، قائلا “أحمد مصطفى قدراته البدنية مميزة وشارك بالفعل مع الفريق فى التدريبات الجماعية والوديات، بينما فخر الدين بن يوسف لايزال يحتاج بعض الوقت قبل المشاركة بالتدريبات الجماعية”.

وبخصوص أرى بابل المهاجم الأنجولي، قال إنه خضع مؤخرا لبرنامج بدني مكثف، وسيكون جاهزا الفترة الحالية للمشاركة بشكل طبيعى فى التدريبات.

سيراميكا كليوباترا يفوز على الإسماعيلي وديًا

مدرب الإسماعيلي: سنقاتل من أجل الحصول على البطولة العربية

 

تابع مواقعنا