الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إغلاق لجنة انتخابية بقنا بسبب مشادات كلامية بين أنصار مرشحي مستقبل وطن

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 23/نوفمبر/2020 - 02:56 م

شهدت لجنة مدرسة السلام بالعبابدة بمدينة قنا، اليوم الاثنين، حدوث مشادات كلامية بين أنصار مرشحي حزب مستقبل وطن بدائرة بندر ومركز قنا، بسبب توجيه الناخبين.

وقال شاهد عيان لـ”القاهرة 24″ إن رئيس لجنة مدرسة السلام بمنطقة العبابدة بقنا، أغلق اللجنة لمدة ساعة بعد نشوب مشادات كلامية بين أنصار كل من: مصطفى محمود مصطفى وجمال محمد عامر، المرشحين عن حزب مستقبل وطن بدائرة قنا بسبب توجيه الناخبين أمام اللجنة.

وانتقلت قوة أمنية لمقر اللجنة لتهدئة الأوضاع وإعادة فتحها بعد مرور ساعة من إغلاقها.

3 طرق.. كيفية معرفة اللجنة الانتخابية 2020 من الهيئة الوطنية للانتخابات

وفي وقت سابق، ترأس حازم عمر، نائب المحافظ، وكمال شلبي، سكرتير عام المحافظة، غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة لمتابعة انتظام فتح اللجان امام الناخبين قبيل بدء التصويت، مشيرًا إلى أنه تم تجهيز الغرفة بكافة الأجهزة والوسائل التكنولوجية الحديثة لمتابعة ما يعرض في وسائل الإعلام والتواصل مع غرف العمليات الفرعية بجميع المراكز والمدن والمديريات.

وأكد نائب المحافظ أن غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة تتابع أعمالها بالتنسيق مع غرف عمليات الوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة ومديريات الخدمات على مدار الساعة، لتكون على اتصال دائم ومستمر لرصد أي معوقات والتعامل الفوري مع أي بلاغ بشأن العملية الانتخابية.

خلاف على ملكية أرض.. إصابة خفير بطلق ناري في مشاجرة بقليوب

 

الأمن يلقي القبض على أصحاب فيديو المشاجرة بالأسلحة البيضاء في صقر قريش

تابع مواقعنا