الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إنذار عاجل يطالب بشطب محمد رمضان من نقابة المهن التمثيلية وإحالته للتحقيق

القاهرة 24
حوادث
الإثنين 23/نوفمبر/2020 - 11:20 ص

أرسل طارق محمود المحامي بالنقض والدستورية العليا، إنذارا رسميا للفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية طالب فيه وبصفة عاجلة بإصدار قرار بإحالة الفنان محمد رمضان للتحقيق الفوري واتخاذ إجراءات تأديبية رادعة ضده وشطبه من النقابة.

وذكر محمود في إنذاره الموجه لنقيب المهن التمثيلية أنه خلال اليومين الفائتين انتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعى صور تجمع محمد رمضان مع مطرب وفنان اسرائيلى،  في إحدي الحفلات الخاصة التى كان يشارك فيها المطرب المذكور ومشاركته له في الغناء وذلك خلال زيارته لإحدى الدول العربية، مع تعليق لمحمد رمضان على تلك الصور التى تؤكد علمه الكامل بهوية المتواجد معه فى الصورة وجنسيته الاسرائيلية.

وتابع محمود في إنذاره، أن تلك الصور والأخبار آثارت غضب واستياء المصريين جميعا لرفضهم الكامل التطبيع مع اسرائيل فى شتى المجالات باعتبارها صادرة من فنان له قاعدة جماهيرية عريضة وانه بتصرفه هذا يسئ لنقابة وطنية عريقة مثل نقابة المهن التمثيلية.

وأضاف محمود إلى أن الفنان المذكور خالف جميع القرارات الصادرة من اتحاد النقابات الفنية بمنع جميع اشكال التطبيع مع اسرائيل.

وطالب محمود فى ختام انذاره الموجه للفنان أشرف زكى لعقد اجتماع طارئ لمجلس نقابة المهن التمثيلية لإحالة محمد رمضان للتحقيق الفورى فى مخالفته لجميع القرارات الصادرة من نقابة المهن التمثيلية واتحاد النقابات الفنية بمنع التطبيع نهائيا مع اسرائيل وشطبه من جداول المشتغلين بالنقابة.

محمد رمضان يتجاهل غضب الجمهور: صباح الخير على العقول الحكيمة (صورة)

شركته من عمر الإمارات.. من هو رجل الأعمال الذي استضاف محمد رمضان في دبي؟

بعد فيديو الأغنية العبرية.. هاشتاج “محمد رمضان صهيوني” يتصدر “تويتر”

إنذار محمد رمضان
إنذار محمد رمضان
إنذار محمد رمضان
إنذار محمد رمضان
تابع مواقعنا