الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اتهام مدرس بالتحرش بطالبات في المنوفية.. ووالد إحداهن: “خطيبها سابها بسبب التشهير بيها” (صور وفيديو)

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 23/نوفمبر/2020 - 12:18 ص

وجه مدير مدرسة فيشا الكبرى التجارية بمحافظة المنوفية، اتهامات لمدرس بالتحرش بالفتيات داخل المدرسة، وذلك خلال مذكرة رسمية إلى مدير مديرية التربية والتعليم.

وأكد مدير المدرسة قيام ولي أمر إحدى الطالبات بتقديم شكوى رسمية ضد المدرس مطالبًا باستبعاده.

 

وإثر هذه الاتهامات، عُقد اجتماع في المدرسة بمشاركة الأهالي حيث طالبوا خلاله باستبعاد المدرس.

وتم رفع مذكرة من مدير المدرسة بأسماء ثلاثة مدرسين اتهمهم بإثارة المدرسة والتربص بها، مؤكدًا القبض عليهم أثناء إعطائهم دروسًا خصوصية خارج المدرسة وخروجهم بكفالة على ذمة القضايا.

وأثارت واقعة الزج باسم طالبة في المذكرة الرسمية المرفوعة، استياء أهالي القرية وغضب والدها، خاصةً بعد ارتباط الاسم بواقعة تحرش.

وقدم مدير مدرسة فيشا الكبرى التجارية، مذكرة لمدير مديرية التربية والتعليم، يطالبه فيها باستبعاد معلمين اثنين من المدرسة، منهما “م. د” حيث اتهمه مدير المدرسة بالتحرش ومضايقة الكثير من الطالبات، وآخرها واقعة طالبة ذكر اسمها كاملا في المذكرة، مؤكدًا قيام والدها بالتقدم ببلاغ للشئون القانونية في الإدارة التعليمية وتم تحويل الموضوع إلى النيابة الإدارية لاستكمال التحقيقات، مشيرًا إلى عقد جلسة عرفية بين والد الفتاة والمعلم قام على أثرها المدرس بدفع مبلغ 5000 آلاف جنية كتعويض عن الواقعة.

ونفى المدرس المتهم في تصريح لـ”القاهرة 24″، صحة الواقعة، قائلًا إنها كانت مجرد خلاف بينه وبين الطالبة بسبب عدم حضورها بالكتاب وتطورت حيث قام والدها بالحضور للمدرسة على إثرها، وكتب المدير المذكرة بيده، وطلب من والدها الشكوى في الإدارة التعليمية ثم النيابة، وتم استبعاده من المدرسة بعد عمل اجتماع لمجلس الأمناء، بناء على الواقعة وما ذكر فيها.

وذكر: “لكن والد الفتاة أكد بعد ذلك أنه لا يوجد تحرش، وأن الواقعة كانت مجرد خلاف”، مشيرًا إلى تقدمه ووالد الطالبة ببلاغ تشهير ضد مدير المدرسة لما قاله ونسبه إلى كلا الطرفين في الواقعة.

وفي مقطع فيديو حصل عليه “القاهرة 24″، نفى والد الفتاه الواقعة تمامًا، مؤكدًا أنه بسبب تلك المذكرة ونشرها، حدثت له عدة مشكلات منها فسخ خطوبة ابنته بسبب ما نسب إليها، مشيرًا إلى أن مدير المدرسة هو من قام بكتابة المذكرة بعد المشادة بين ابنته والمدرس.

ونفى أن تكون ابنته تعرضت لتحرش أو حصوله على أي مبالغ كما ادعى مدير المدرسة، مطالبًا مدير مديرية التربية والتعليم ووزير التربية والتعليم بالتحرك لأخذ حق ابنته في هذا التشهير.

من جانبه، أكد أحمد سويد، مدير مديرية التربية والتعليم في المنوفية، أن الواقعة محل تحقيق، مبينًا أن النيابة الإدارية تفحص ما تم تقديمه، وتم ضم ما استجد من أحداث.

رغم التحذيرات.. تكدس المواطنين والموظفين خلال جولة محافظ المنوفية بتأمينات شبين الكوم

 

تابع مواقعنا