الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أيمن الكاشف لـ”القاهرة 24″: سنة أولى قمة هي الأصعب في مسيرتي.. وتمنيت التعليق على هذه المباراة

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 25/نوفمبر/2020 - 02:14 م

تحدث أيمن الكاشف المعلق الرياضي بقنوات أون تايم سبورت، عن أبرز ذكرياته في التعليق على مباريات القمة، والمباراة الأصعب في مشواره ومسيرته المهنية.

وأوضح أيمن الكاشف، خلال تصريحات لـ”القاهرة 24″، أنه مر بالكثير من المواقف خلال تعليقه على مباريات القمة، إلا أن القمة الأصعب في مسيرته المهنية، هي القمة الأولى التي علق عليها، وهي مباراة كأس السوبر المصري عام 2008، التي فاز فيها الأهلي بهدفين نظيفين أحرزهما أحمد حسن ومعتز إينو.

وعلل الكاشف صعوبة المباراة، كونها المرة الأولى التي يقوم فيها بالتعليق على مباراة الديربي، بالإضافة إلى كونها عبر شاشة التلفزيون المصري، مما زاد صعوبة الأمر، نظرًا لما يمتلكه التلفزيون من أسماء رنانة ذات خبرة طويلة في مثل هذه المباريات.

نهائي القرن.. “دواء الخطيب وشبيه حازم”.. 5 طرائف في تاريخ ديربي الأهلي والزمالك

وأضاف الكاشف، أنه يُحب التعليق على المباريات في وجود الجماهير، لإن الجمهور هو المتعة الحقيقية لكرة القدم، فالفارق كبير في وجود الجمهور من عدمه، حيث يُعد المؤشر الصادق عن سير المباراة.

وتمنى الكاشف، لو عاد الزمان ليُصبح معلقًا على مباراة الأهلي والزمالك في كأس مصر 1978، والتي حقق فيها الأحمر الفوز بنتيجة 4-2، موضحًا أنها مباراة كانت مليئة بالإثارة والجمال، نظرًا لوجود عدد كبير من النجوم في الفريقين.

الجدير بالذكر، أن أيمن الكاشف، يعد أحد أبرز المعلقين في العقد الأخير، والذي استطاع الوصول إلى قلوب الجماهير، من خلال عدد من الجمل التي اشتهر بها، وأبرزها :”ذا ماستر أوف سازبنز”، و”إذا رأيت أنياب الليث بارزة، فلا تظن أن الليث يبتسم، و”توتة توتة، خلصت الحدوتة”.

ويتواجه ناديا الأهلي والزمالك في التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل، على أرضية ستاد القاهرة الدولي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2020، الذي يجمع فريق من بلد واحد للمرة الأولى.

نهائي القرن.. “لقطة الخطيب وشحاتة ووقفة رمضان” مواقف لا تُنسى في ديربي القاهرة (فيديو)

تابع مواقعنا