الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نهائي القرن.. رابح ماجر: الأهلي والزمالك يستحقان التواجد في الختام.. ومن الصعب توقع النتيجة

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 25/نوفمبر/2020 - 03:41 م

علق رابح ماجر، نجم كرة القدم العربية والجزائرية، على قوة مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، بين الأهلي والزمالك والتي ستقام يوم الجمعة المقبل على ستاد القاهرة الدولي.

وكان رابح ماجر، كان قد توج من قبل بلقب دوري أبطال أوروبا، بعد قيادته لفريق بورتو البرتغالي عام 1987، وسجل هدف في المباراة النهائية أمام بايرن ميونخ الألماني.

وقال ماجر فى تصريحات خاصة لـ “القاهرة 24“:” مباراة الأهلي والزمالك فى نهائى دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم ستكون صعبة جدًا، وقوية بسبب الطموحات الكبيرة التى يمتلكها الفريقين، من أجل تحقيق اللقب، ويملك الفريقين لاعبين من طراز عالي يستطيعوا أن يصنعوا الفارق خلال المباراة، وبالطبع من الصعب توقع نتيجة اللقاء والمتوج باللقب ولكن فى النهاية الكأس مصرية”.

وعن مستوي الأهلي قال ماجر :” إذا تحدثنا عن الأهلي، هو فريق بطولات واستطاع أن يفوز بدوري أبطال إفريقيا لسنوات مع البطولات المحلية ولم يخسر هذا الموسم سوى مباراة واحدة بمسابقة الدوري المصري وحقق اللقب”.

نهائي القرن.. 6 توجيهات من مجلس نقابة الإعلاميين بشأن تغطية قمة الأهلي والزمالك

وعن أداء الزمالك تحت قيادة المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو، قال: “الزمالك أيضًا فريق بطولات وقوي ويستطيع أن يحقق اللقب على الرغم من تحقيق المركز الثانى فى مسابقة الدوري ويملك مدرب مميز وهو البرتغالي جايمي باتشيكو والذي لعب معي فى البرتغال وأوجه له تحياتي، فهو مميز ومدرب قوي ويحب الفوز وأتمني له التوفيق”.

وعن مشوار القطبين فى دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، قال ماجر:” الوداد والرجاء فرق قوية ولكن اصطدموا بأندية قوية جدًا وهم الأهلي والزمالك وكان فوز الثنائي المصري مستحق”.

وعن أبرز عناصر الفريقين:” الأهلي يملك لاعبين مميزين ويـعد أبرزهم مروان محسن وجونيور أجاي وياسر إبراهيم وحسين الشحات وأيمن أشرف بينما الزمالك يملك مصطفى محمد وفرجاني ساسي ومحمود علاء وباتشيكو مدرب جيد”.

وأتم حديثه:” الأهم هو أن نري مباراة كبيرة فى الروح الرياضية لأن فى الأخر البطولة مصرية”.

 

نهائي القرن.. للمرة الأولى الزمالك يتفوق على الأهلي في “سوق اليورو”

تابع مواقعنا