الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نهائي القرن.. عبدالحميد حسن: الزمالك أسهل خصم للأهلي والبطولة في الجزيرة

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 25/نوفمبر/2020 - 01:42 م

تحدث عبدالحميد حسن لاعب الأهلي السابق، عن مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الزمالك الجمعة المقبل الموافق 27 نوفمبر بستاد القاهرة الدولي.

وقال “حسن” في تصريحات لـ”القاهرة24“: “أتمنى فوز الأهلي بالبطولة وصراحة لم أفكر في بداية البطولة من سنقابل في النهائي في حالة وصول الأهلي، ولكن كان كل تفكيري إزاي الأهلي ياخد البطولة، أيان كان من سيواجه”.

وأضاف أن “الزمالك فعليًا أسهل من فرق كانت صعبة جدًا، وكان كل مايخيفني هو حظ الزمالك في المباريات الأخيرة، ولكن مطمئن كمان إن الحظ مش هيفضل معاه دائمًا”.

وأكد أن “الزمالك ليس فريقًا جماعيًا بالمرة، ولكنه يعتمد على عناصر معينة بعكس الأهلي تمامًا، فالأهلي فريق جماعي بالإضافة لوجود عناصر فردية مميزة به”.

وأكمل: “تاريخيًا الأهلي لديه الغلبة والتفوق، لكن ليس التاريخ وحده هو من سينصر الأهلي في المباراة، فمفاتيح الزمالك معروفة لأي أحد وسهل التعامل معها وإيقافها، عكس الأهلي الذي سيكون من الصعب إيقافه، سواء على المستوى الفردي أو الجماعي”.

وأردف أن “باتشيكو مدرب محظوظ فقط، ليس لديه أي شكل خططي حتى لو ظاهر أنه منظم دفاعيًا، لكن هذا ليس حقيقيًا بالمرة، ولكن الأهلي بذكاء مدربه موسيماني ولاعبيه سيستغل هذه الثغرة بشكل جيد، وسيسجل في بداية المباراة بإذن الله، ومن الوارد أن نرى مباراة بنتيجة كبيرة”.

واختتم عبدالحميد حسن حديثه قائلًا إن “الزمالك مميز أيضًا في استغلال الأخطاء وهذا مايعمل عليه بيتسو موسيماني حاليًا، وهو تقليل الأخطاء أو انعدامها من الأساس، وأتمنى ألا تذهب المباراة إلى وقت إضافي وتنتهى بانتهاء الوقت الأصلي، والكأس في الجزيرة إن شاء الله”.

 

نهائي القرن.. هادي خشبة: الأهلي سيتأثر بغياب كهربا

تابع مواقعنا