الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هاني عادل: “الحظر زودني 10 كيلو فجأة” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 25/نوفمبر/2020 - 09:31 م

أكد الفنان هاني عادل أنه زاد 10 كيلو من وزنه بشكل مفاجئ، بسبب فترة مكوثه بمنزله لأكثر من شهر أثناء فرض حظر التجوال الذي اتخذ بشأن الإجراءات الاحترازية للحد من فيروس كورونا.

وقال هاني عادل أثناء استضافته ببرنامج “The Insider”، إنه تفاجأ بزيادة وزنه 10 كيلو جرامات نتيجة مكوثه لفترة طويلة بمنزله، موضحًا: “فجأة لقيت نفسي ضربت كدة بسبب القعدة والحظر زودني 10 كيلو”.

وتابع هاني عادل أنه بدأ بممارسة الرياضة بشكل يومي حتى خسر من وزنه 16 كيلو خلال شهرين، معلقًا: “نزلت 16 كيلو وفاضل ليا 5 كيلو كمان عشان أوصل للوزن العادي”.

كما قدم هاني عادل عدة نصائح للجمهور، في ظل الأزمة التي تعيشها مصر والعالم بأكمله، بعد انتشار فيروس كورونا المستجد، حيث نشر فيديو عبر حسابه بموقع “انستجرام”، وقال: “التزموا البقاء في المنزل قدر الإمكان وعدم النزول إلا للضرورة، كما طالب بعدم طرد أو قتل الكلاب والقطط لأنهم غير ناقلين للعدوى”.

كما نصح الجمهور بعدم شراء كميات كبية من السلع، لا يحتاجها الشخص وترك الفرصة للباقين للشراء، كما طالب بتشجيع المحلات الصغيرة القريبة من المنازل، بالإضافة إلى بائعي الخضر المتجولين مع غسلها جيدا.

وشارك مؤخرا في مسلسل “ليه لأ” من بطولة الفنانة أمينة خليل، وذلك لأول مرة، و”ليه لأ” يشارك به العديد من النجوم منهم أمينة خليل، شيرين رضا، هالة صدقي، هاني عادل، محسن محيي الدين، وجارٍ ترشيح باقي أبطال العمل، والعمل من تأليف مريم نعوم، وإخراج مريم أبو عوف، وإنتاج عبد الله أبو الفتوح.

هاني عادل يقدم لمتسابق يحبه في برنامج “The Voice Senior” واللجنة تخيب آماله (فيديو)

تابع مواقعنا