الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“سحلو” و”خضر” أول مرشحين لمجلس النواب بالمنوفية يعلنان التحالف في جولة الإعادة

القاهرة 24
محافظات
الخميس 26/نوفمبر/2020 - 10:22 ص

أعلن المرشحان المستقلان، جمال سحلو، ابن قرية شنوان، التابعة لمركز شبين الكوم، وهاني خضر إبن قرية مليج التابعة لنفس المركز، التحالف الانتخابي في جولة الإعادة للمرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب، ليكونا أول مرشحين يعلنان التحالف الرسمي في المحافظة.

ويخوض المرشحان، جولة الإعادة، معتمدين على كتل تصويتية كبيرة في الوحدات المحلية التابعة لقراهم، حيث تعد شنوان مسقط رأس المرشح جمال سحلو واحده من القرى ذات التعداد السكاني الكبير، وفي الجولة الأولي حظيت بترشح 3 من أبنائها في الانتخابات، وكذلك الأمر في قرية مليج التي التفت حول مرشح شاب، وهو هاني خضر، وأدخلته في جولة الإعادة.

وجاء ترتيب المرشحين المتحالفين في الجولة الأولى، لانتخابات النواب بدائرة بندر ومركز شبين (الثالث والرابع)، حيث حصل جمال سحلو على إجمالي أصوات بلغت 13484 صوتا، فيما حصل حليفه هاني خضر على إجمالي أصوات بلغت 12540، واستطاعا المرشحان الشابان الدخول في منافسة الإعادة متفوقان على مرشحي الدائرة ماجد أبو الخير وأحمد مدين.

ويدخل المرشحان المتحالفان تنافساً، مع كلا من المهندس أحمد حجازي مرشح مستقبل وطن، الحاصل على المركز الأول في الجولة الأولى، بإجمالي أصوات بلغت 21631 صوتاً، وحل مرشح حزب الشعب الجمهوري اللواء العناني حسن حموده في الترتيب الثاني بإجمالي أصوات بلغت 15519 صوتاً.

أمطار متوسطة تضرب محافظة المنوفية.. وانقطاع الكهرباء في بعض المناطق (فيديو)

تابع مواقعنا