الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“ميدو جابر فين” يتصدر تريند تويتر.. والأمن: “مش مخطوف”

القاهرة 24
حوادث
الخميس 26/نوفمبر/2020 - 09:08 ص

تصدر هاشتاج “ميدو جابر فين”، تريند موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، حيث تداوله مستخدمي الموقع مستنكرين مزاعم اختطاف اللاعب ومتسائلين عن سبب اختفاءه.

من جانبه أكد مصدر أمني بوزارة الداخلية، أن ما تم تداوله حول اختطاف اللاعب الذي يلعب لنادي سيراميكا، أحد أندية الدوري الممتاز، من داخل أحد الفنادق، عارٍ تمامًا من الصحة جملةً وتفصيلاً.

مصدر أمني يوضح حقيقة اختطاف ميدو جابر من داخل أحد الفنادق

وأوضح المصدر، أنه تبين عقب الفحص تردد شخصين على اللاعب بالفندق، وأنه قد غادر الفندق بصحبتهما بإرادته ولم يتعرض للاختطاف.

وفي وقت سابق، قال معتز البطاوي، المشرف العام على فريق سيراميكا كليوباترا، إن ميدو جابر لاعب الفريق، تعرض للاختطاف من معسكر الفريق، متابعًا: “فوجئنا بعدما دخلنا غرفة الملابس.. لقد تعرض لعملية اختطاف”.

وأكد البطاوي، أن “ميدو جابر غادر لكي يفعّل الكارت الخاص بغرفته، وكان هناك شخصان في الاستقبال طلبا التقاط صورة معه ثم اختفى بعد ذلك منذ الساعة الثامنة مساءً، ولم يظهر حتى الآن”.

مصدر أمني: نفحص بلاغاً بشأن مزاعم اختطاف ميدو جابر

من ناحية أخرى، قالت والدة ميدو جابر وهي تبكي بعد اختطافه: “أناشد رئيس الجمهورية.. عايزة أعرف ابني فين”

واستنجدت والدة ميدو جابر، المنضم حديثًا لفريق سيراميكا كليوباترا، بالمسئولين من أجل البحث عن نجلها عقب اختفائه من فندق اقامة فريقه.

وقالت والدة اللاعب، في تصريحات تليفزيونية: “لا أعلم أين نجلي، ولا أعرف عنه شيئًا، قالوا إنه اختفى من الفندق، اصطحبه اثنان وبعد ذلك اختفى”.

نادي سيراميكا كليوباترا يدشن “هاشتاج” ميدو جابر فين بعد اختطاف اللاعب

تابع مواقعنا