الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نهائي القرن.. ضياء السيد: غياب الونش مؤثر ومباراة القمة خارج التوقعات (حوار)

القاهرة 24
رياضة
الخميس 26/نوفمبر/2020 - 06:21 م

ساعات قليلة تفصلنا عن نهائي دوري أبطال إفريقيا، بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، الذي يعد واحدًا من أهم كلاسيكيات كرة القدم على مر التاريخ، نظرًا لما شهده من مواقف وذكريات كثيرة صنعت بأقدام الكثير من اللاعبين.

“القاهرة 24“ يقدم سلسلة من الحوارات مع أبرز النجوم حول ديربي القاهرة الكبرى، على هامش نهائي الأميرة السمراء، وضيف هذا الحوار ضياء السيد، نجم النادي الأهلي السابق، وواحد من اللاعبين الذين حققوا بطولات مع المارد الأحمر.

* ما توقعاتك لمباراة القمة؟ مباراة القمة دائمًا خارج التوقعات، وبالنسبة للفريقين جيدين جدًا، ولا أحد يستطيع أن يقول مَن يكسب ومَن يخسر غير يوم المباراة، حسب حالة كل فريق.

* مَن الأفضل باتشكيو أم موسيماني؟ “كلا المديرين الفنيين جيدان ومكملان بشكل كويس وواصلين لنهائي إفريقيا، والثنائي بيكملوا شغل مدربين آخرين”.

* هل غياب الونش سيؤثر على دفاع الزمالك؟ بدون أي شك إصابة الونش ستؤثر على دفاع نادي الزمالك، لأن الونش حالته الفنية والذهنية جيدة جدًا، لكن محمد عبد الغني يؤدي كويس ويقدر يسد فراغ الونش.

سمير كمونة: نهائي القرن حدث تاريخي والكفتان متساويتان.. وأتوقع فوز الأهلي 2/1 (حوار)

 

* هل إصابات كورونا ستؤثر على لاعبي الأهلي؟ في حالة إصابة اللاعبين الأساسيين سيكون الغياب مؤثرًا، مثل الشناوي أو علي معلول أو السولية، فغياب ديانج مؤثر جدًا لأنه لاعب أساسي.

* ما التشكيل الأفضل للفريقين من وجهة نظرك؟ التشكيل ثابت في الفريقين، لكن سيدخل محمد عبد الغني بدلًا من الونش وإسلام جابر بدلًا من عبد الله جمعة، وباقي العناصر محفوظة، نفس الأمر ينطبق على الأهلي سيتواجد حمدي فتحي بدلًا من ديانج وأجاي والشحات ومروان محسن بدلًا من بادجي.

أحمد فوزي: لم أتمنى مواجهة الزمالك في نهائي القرن.. ودكة بدلاء القطبين تعاني بعد إصابات كورونا (حوار)

 

تابع مواقعنا