الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك Ahly vs Zamalek بدون تقطيع في نهائي دوري أبطال إفريقيا

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 27/نوفمبر/2020 - 08:36 م

أقل من 3 ساعات تفصلنا عن انطلاق بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك Ahly vs Zamalek، في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2020، أو ما يُسمى بـ “نهائي القرن”، حيث تسعى كافة جماهير كرة القدم المصرية والعربية بل والإفريقية إلى متابعة اللقاء من خلال بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك Ahly vs Zamalek بجودة عالية وبدون تقطيع، نظرًا لعدم بث المباراة عبر القنوات المفتوحة، بسبب حقوق البث التي تمتلكها مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية، في بطولة دوري أبطال إفريقيا 2020 من الاتحاد الإفريقي “كاف”.

ويوفر “القاهرة 24″، لكافة قرائه ومتابعيه، إمكانية مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر في نهائي القرن، وذلك حتى لا تضيع عليهم فرصة متابعة المباراة النهائية الأولى التي تجمع القطبين، بل تجمع أي فريقين من بلد واحد في تاريخ البطولة.

بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك 

وأنهى ناديا الأهلي والزمالك استعدادتهما الأخيرة، قبل خوض مباراة الأهلي والزمالك اليوم، حيث تتجه حافلات الفريقين إلى ملعب القاهرة الدولي خلال الوقت الحالي، تمهيدًا لانطلاق اللقاء المرتقب.

موعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم

وتنطلق مباراة الزمالك والأهلي اليوم، في التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر مساءًا بتوقيت مدينة أبوظبي، والثامنة بتوقيت تونس، السابعة بتوقيت جيرينتش، الثالثة بتوقيت الولايات المتحدة الأمريكية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

وتُنقل مباراة الأهلي والزمالك، عبر قناة بي إن سبورت 1، وبي إن سبورت 7، حيث تمتلك الشبكة القطرية، حقوق البث الخاصة ببطولة دوري أبطال إفريقيا، فيما يتم بث المباراة عبر تردد قناة أون تايم سبورت الأرضي.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الزمالك

يُتوقع أن يبدأ المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، مباراة اليوم الجمعة، وفق التشكيل التالي:-

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، علي معلول.

خط الوسط الدفاعي: عمرو السولية، حمدي فتحي.

خط الوسط الهجومي: حسين الشحات، محمد مجدي “أفشة”، جونيور أجايي.

في الهجوم: مروان محسن (أليو بادجي).

تشكيل الزمالك المتوقع أمام الأهلي

على الجانب الأخر، يُتوقع أن يخوض البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لنادي الزمالك، مباراة الليلة بالتشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد أبوجبل

خط الدفاع: حازم إمام، محمود علاء، محمد عبد الغني،إسلام جابر.

خط الوسط : طارق حامد، فرجاني ساسي، شيكابالا.

خط الهجوم: أحمد السيد زيزو، مصطفى محمد، أشرف بن شرقي.

غيابات القطبين في مباراة نهائي القرن

ويغيب عن قطبي الكرة المصرية، عدد من العناصر الأساسية، بسبب إصابات فيروس كورونا، وعلى رأسهم ثلاثي الأهلي وليد سليمان وأليو ديانج وصالح جمعة، بالإضافة إلى ثلاثي الزمالك محمود الونش وعبدالله جمعه ويوسف أوباما.

بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك يلا شوت

ويسعى قطبا كرة القدم المصرية، إلى كتابة التاريخ عبر بوابة الديربي، حيث يطمح لاعبو النادي الأهلي في خطف اللقب التاسع الغائب منذ 7 سنوات، فيما يسعى لاعبو الفارس الأبيض إلى تحقيق اللقب السادس الغائب عن خزائنه من عام 2002.

مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر

ويمكن لجميع عشاق وجماهير قطبي كرة القدم المصرية، مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر، بجودة عالية وبدون تقطيع، من خلال مواقع البث ذات الجودة العالية، وذلك من خلال الضغط هنـــــــــــــــا، أو عبر الضغط هنــــــــــا.

نهائي القرن.. لعنة اللقب الأخير تُطارد لاعبي الأهلي قبل موقعة الليلة

تابع مواقعنا