الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الشعب الجمهوري بالقليوبية ينعى أول نائب ضحية كورونا: “خلد اسمه في سجل المناضلين”

القاهرة 24
محافظات
السبت 28/نوفمبر/2020 - 11:31 ص

أصدرت أمانة حزب الشعب الجمهوري بالقليوبية بيانًا نعت الدكتور جمال حجاج، أمين الحزب بالمحافظة وعضو مجلس النواب عن دائرة بنها وكفر شكر، الذي رحل مساء أمس متاثرًا بإصابته بفيروس كورونا، ومن المنتظر تشييع الجنازة مع صلاة ظهر اليوم.

وجاء نص بيان أمانة حزب الشعب الجمهوري بالقليوبية كالآتي:-

بسم الله الرحمن الرحيم “كُلُّ نَفْسٍ ذَائِقَةُ الْمَوْتِ ۗ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ ۖ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ ۗ وَمَا الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلَّا مَتَاعُ الْغُرُورِ” صدق الله العظيم

“بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تنعى أمانة القليوبية، لحزب الشعب الجمهورى ببالغ الحزن والأسى وفاة الدكتور: جمال حجاج أمين عام حزب الشعب الجمهورى بمحافظة القليوبية، وعضو مجلس النواب المصرى عن دائرة بنها وكفر شكر، ومدير عام فرع هيئة التأمين الصحى بالقليوبية”.

وأضاف البيان: “عندما يرحل العظماء تنقص الأرض من أطرافها، وتنطفئ منارة كبرى كانت ترسل إشعاعات خيرها ونورها في ربوع العالمين، عندما يرحل العظماء تنفطر لذهابهم القلوب، لكونهم حماة، ولكونهم صمام أمن قيمها ومبادىء هذه الأمة ، حيث ترتفع بها إلى مصاف الأمم الخالدة ذات الإسهامات الكبرى في حياة البشرية”.

وتابع البيان: “إن الدكتور جمال حجاج، فقد حياته لكنه خلد اسمه في سجل المناضلين عن الحق والمدافعين عن الوطن والمتحيزين دائما للبسطاء ، دافع عن الوطن طيلة فترة حياته العملية والسياسية والاجتماعية، حتى أُطلق عليه بحق “طبيب الغلابة”، فكان واحدا من الذين حملوا هموم الناس والبسطاء على أكتافهم، كما حمل هموم الوطن وآلام شعبه، كان صديقا للصغير قبل الكبير، وعنوانا للعطاء السياسى على مدار 25 عامًا”.

واستكمل: “إننا فى حزب الشعب الجمهورى وأمانة القليوبية، لا نرثي اليوم رجلا عاديا أو شخصا عابرا، فنقف اليوم بمشاعر عميقة تشتعل فيها الحسرة والألم في موقع رثاء رجل من أغلى الرجال داخل محافظة القليوبية ، ومصر كلها.. حيث عمل ليل نهار لخدمة أهله ووطنه”.

واختتم بيان الشعب الجمهورى بالقليوبية: “رحم الله فقيدنا الغالى الدكتور جمال حجاج، الذى وافته المنية مساء أمس الجمعة 27-11-2020، وألهم أهله وذويه وأصدقائه ومحبيه الصبر والسلوان”.

جمال حجاج مرشح بنها يعلن إصابته باشتباه كورونا

“الشعب الجمهورى” بالقليوبية عن وفاة الدكتور جمال حجاج: فقدنا قامة وطنية وسياسياً بارزاً(صور)

تابع مواقعنا