الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هشام إبراهيم: فريق الكرة سيكون بعيدا عن أي خلافات يعيشها الزمالك

القاهرة 24
رياضة
الأحد 29/نوفمبر/2020 - 11:17 م

تحدث هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، عن كواليس الفترة المقبلة بعد تولي اللجنة إدارة القلعة البيضاء.

وقال هشام إبراهيم، في تصريحات تليفزيونية، إن اللجنة بأكملها تعمل تحت أمر نادي الزمالك وأعضاء القلعة البيضاء خلال فترة تواجدها.

وتابع “شغلنا الشاغل هو مصلحة الزمالك فقط، وفريق الكرة سيكون بعيدا عن أي أمور أخرى أو أي خلافات يعيشها النادي”، موضحا أن كل طلبات الزمالك مجابة و”أحب أطمئن جماهير الزمالك على ذلك”.

وأوضح هشام ابراهيم أن اللجنة لم تتسلم الزمالك حتي الآن وسيتم الاستلام غدا، وبعد ذلك سنري الأمور المالية، فيما “لم يتم الاتفاق حتى الآن إزاي نجيب فلوس”

وواصل: “اللجنة كلها حريصة على مصلحة النادي وألا يكون هناك فريق أو لعبة بالنادي له مستحقات.. وهذا شغلنا الشاغل ولكن هيبان بكرا لما نستلم النادي”.

واختتم: “كل الأمور الخاصة بالصفقات وتجديد عقود نجوم الفريق، سيتم حسمها بداية من غد أو خلال 3 أو 4 أيام سيتم حسم كل الأمور، وبقدر المستطاع نحن كلجنة نهدف إلى الحفاظ على فريق الكرة، بل ونقويها أكثر لأن الزمالك يملك فرقة قوية”.

وأصدرت وزارة الشباب والرياضة، اليوم، بيانا رسميا بإيقاف مجلس نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، وتعيين لجنة مؤقتة لإدارة النادي.

عم حارث: بطولة إفريقيا الأخيرة الأغلى في تاريخ النادي الأهلي

تابع مواقعنا