السبت 01 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تصل إلى 4 آلاف جنيه.. تعرف على أسعار تذاكر حفل أصالة برأس السنة تحت سفح الأهرامات

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 01/ديسمبر/2020 - 06:26 م

تحيي الفناة السورية أصالة، حفل رأس السنة الميلادية الجديدة تحت سفح أهرامات الجيزة، في ليلة رأس السنة الخميس 31 ديسمبر الجاري، وجاءت أسعار تذاكر حفل أصالة برأس السنة وفق إعلان الشركة المنظمة للحفل، عالية حيث وصلت قيمتها إلى أربعة آلاف جنيه مصري.

أسعار تذاكر حفل أصالة برأس السنة

طرحت الشركة المنظمة لحفل الفنانة أصالة تحت سفح أهرامات الجيزة ليلة رأس السنة، تذاكر الحفل وجاءت أسعار تذاكر حفل أصالة برأس السنة على النحو التالي:

سعر التذكرة السيلفر 1000 جنيه مصري. سعر التذكرة الجولد 2000 جنيه مصري. سعر التذكرة البلاتينوم 3000 جنيه مصري. سعر التذكرة الفي آي بي 4000 جنيه مصري.

ويمكن حجز ودفع أسعار تذاكر حفل أصالة برأس السنة من خلال إحدى المنصات الإليكترونية التي طُرحت التذاكر من خلالها، حيث يتم الحجز إلكترونيًا فقط.

قواعد حفل أصالة برأس السنة

ووضعت الشركة المنظمة لحفل أصالة برأس السنة عدة قواعد لتنظيم الحضور، لا سيما في ظل وجود جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، ححيث قررت الشركة منع حضور الأطفال ممن هم أقل من 6 عاما.

وطالبت الشركة الحضور بالالتزام بالزي الرسمي أثناء حضور الحفل، بينما يدفع الأطفال ممن هم فوق 6 سنوات سعر تذكرة كاملة لحضور الحفل، ولا يسمح للأطفال أقل من 6 سنوات بالحضور.

ويُحظر الحضور بجميع أنواع الكاميرات داخل الحفل، كما أنه من الممنوع دخول جميع أنواع الأطعمة والمشروبات داخل الحفل.

وتوفر الشركة المعنية بحجز التذاكر إلكترونيا، خدمة توصيل الذتاكر إلى المنازل مقابل 50 جنيها تضاف إلى أسعار تذاكر حفل أصالة برأس السنة، ويضاف المبلغ على إجمالي عدد التذاكر داخل القاهره أو الجيزة.

من جابنها أعربت الفنانة أصالة عن سعادتها بطرح أحدث أغانيها “الفرق الكبير”، والأغنية من كلمات تركي آل الشيخ، ومن ألحان نواف عبد الله، وتوزيع خالد عز.

وتحيي الفنانة والنجمة السورية أصالة، حفل عيد الميلاد بليلة رأس السنة لأول مرة تحت سفح أهرامات الجيزة.

تابع مواقعنا