الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القبض على 9 من سائقي المدارس لتعاطيهم مواد مخدرة بالمحافظات (صور)

القاهرة 24
حوادث
الثلاثاء 01/ديسمبر/2020 - 09:01 م

أسفرت جهود الأجهزة الأمنية، للحد من الحوادث المرورية ومسبباتها خاصةً تعاطى المواد المخدرة بين سائقي أتوبيسات المدارس في عدد من المحافظات، عن القبض على 9 سائقي مدارس لتعاطيهم المخدرات.

وقالت إنه “في إطار جهود أجهزة الوزارة لإتخاذ كافة الإجراءات اللازمة بالتنسيق مع الجهات المعنية للحد من الحوادث المرورية ومسبباتها خاصةً تعاطى المواد المخدرة بين سائقى أتوبيسات المدارس، وذلك من خلال حملات مرورية مُكبرة على مستوى الجمهورية للكشف عليهم والتحقق من سلامتهم حفاظاً على أرواح طلبة المدارس”.

أجهزة الأمن تعيد “سلمى الشيمي” إلى قسم الشرطة.. تعرف على السبب

وذكرت أنه “تم تشكيل العديد من اللجان بمختلف مديريات الأمن بالتعاون مع الجهات المعنية، للمرور على المدارس والقيام بفحص للسائقين للتأكد من عدم تعاطيهم المواد المخدرة وفحص المركبات ومدى توافر شروط الأمن والمتانة المنصوص عليها فى قانون المرور كما اضطلعت اللجان بعقد لقاءات مع السائقين والمشرفين لتوعيتهم بخطورة تعاطى المواد المخدرة”.

وأسفرت نتائج تلك الحملات على مستوى محافظات القاهرة ، والإسكندرية ، والإسماعيلية ، وبني سويف ، والسويس ، وسوهاج ، ودمياط ، وكفر الشيخ ، والمنوفية ، والفيوم ، والجيزة ، والقليوبية ، والبحيرة ، وقنا ، والبحر الأحمر ، والدقهلية،  بإستهداف 26 مدرسة بإجمالى فحص 550 حالة تبين إيجابية 9 حالات من السائقين لتعاطيهم مواد مخدرة ، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

ننشر جهود الداخلية تجاه الاتجار غير المشروع في النقد والنصب والاحتيال بالمحافظات (فيديو)

تابع مواقعنا