الأربعاء 12 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد نجاحها.. أصالة تشكر فريق عمل الفرق الكبير (فيديو)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 01/ديسمبر/2020 - 02:33 م

وجهت الفنانة السورية أصالة نصري رسالة شكر إلى فريق عمل أغنية “الفرق كبير”؛ بعد تحقيقها أكثر من نصف مليون مشاهدة منذ طرحها، ومن بينهم مؤلفها، تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية.

ونشرت أصالة مقطع من كليب الأغنية، عبر حسابها بتطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلقت عليه: “صباح النّجاح والمحبّة والقرابة الّتي ألّفت بين أرواح المحبّين.. صباح ينتشل الوقت من قاع السّكوت لأحرف ترتّبت لتعبّر عنّ مكنونها وترافقها آلات معها غنّت وترجمت باقي القصّه دون كلام .. قبلتُ فيها أنّ أتّرك آثار جروحي وبواقي دمعي بصوت هذه المرّه امّ يرضى أنّ يصدّ هذه المشاعر خلفه وكعادتها منّ وراءه تختبئ .. نتشارك معاً جميع تفاصيل الحياة بمرّها وحلوها”.

وتابعت: “شكرا أحبّتي على دفئ مشاعركم وكلّ امتناني للطيّب الغالي أبو ناصر على اختياري لأغنية أعجبتني جدّاً كما أعجبتكم، والشّكر موصول للأستاذ نوّاف عبد الله على لحن صاغه بسلاسة صعبة .. ولصديقي العزيز خالد عزّ محبّتي وامتناني لإتقانه دائماً توزيع الحروف الموسيقيّه بالشّكل المثالي”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Assala (@assala_official)

 

وحققت أغنية “الفرق الكبير” للنجمة أصالة أكثر من نصف مليون مشاهدة بعد ساعات قليلة من طرحها عبر قناتها بـ”يوتيوب”، الأغنية من كلمات تركي آل الشيخ، ألحان نواف عبد الله، توزيع خالد عز.

وسبق، نشرت أصالة تدوينة المستشار تركي آل الشيخ، عبر حسابها على بموقع التغريدات القصيرة “تويتر”، الذي كتب فيها: “بكره الساعه 9 أغنيتي معاك وأول تعاون.. وأهديك الأغنية ولكل الجمهور”، لترد عليه أصالة في تدوينة أخرى: “بانتظارها اليوم بكلّ حماس وأكيد هالأوّل تعاون بموضوع بهالكمّ من الشّعور حيكون أحلى هديّه إلي ولكلّ النّاس.. باقي كمّ ساعه أنا عمّ عدّهم ونسمع ونقول”.

أصالة عن تعاونها الأول مع تركي آل شيخ في أغنية: “كلّي سعادة وفخر” (تغريدة)

تابع مواقعنا