الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضبط 16 طن سماد مدعم قبل تهريبها للسوق السوداء في كفر الشيخ

القاهرة 24
محافظات
الثلاثاء 01/ديسمبر/2020 - 10:37 م

أعلنت مديرية التموين بمحافظة كفر الشيخ، أنه بالاشتراك مع جهاز حماية المستهلك والتفتيش الصيدلي، اليوم الثلاثاء من ضبط سيارتين محملتين بـ16 طن سماد مدعم، بمدينة الرياض، قبل تهريبها وبيعها في السوق السوداء.

وكانت حملة مشتركة بعضوية كل من سامح البنا، ومحمد عبد القوي، مساعد وكيل وزارة التموين بالمحافظة، ورضا داود، بالرقابة التموينية، والدكتور تامر حجازي، مدير الإدارة العامة للصيادلة بكفر الشيخ، والدكتور ماجد مصطفى، بالتفتيش الصيدلي، ورجب نايل، مدير جهاز حماية المستهلك، وسعد أبو إسماعيل، بجهاز حماية المستهلك، شنت حملة مكبرة علي المحال العامة والصيدليات، بدائرة مركز الرياض، للتأكد من انضباط الصيدليات وتوافر الأدوية ومطابقتها للمواصفات والصلاحية.

وأسفرت جهود الحملة عن ضبط سيارتين يقودهما سائقان، أثناء سيرهما بمدينة الرياض، محملتين بـ16 طن سماد مدعم من قبل الدولة والمحظور بيعه أو تداوله حارج البطاقات الزراعية، كانا في طريقهما لبيعهم بالسوق السوداء، لتحقيق أرباح غير مشروعة.

وتم التحفظ علي جميع المضبوطات بالسيارتين، وجري اقتياد المتهمين إلي مركز شرطة الرياض، وتحرر لهما المحضرين اللازمين برقمي 2818، 2819، جنح أمن دولة مركز الرياض، وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق.

كما تمكنت الحملة من ضبط صيدلية بدون ترخيص، بقرية الوزارية التابعة لمركز الرياض، وعثر بداخلها علي عدد 492 صنف دواء بكمية ٣٠٠٠ عبوة دوائية، كما تبين أن القائم على العمل غير صيدلي، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

تفاصيل تعاقد التموين على شراء 170 ألف طن قمح أوكراني وروسي

التموين تكشف حقيقة نقص المواد والسلع الأساسية بشمال سيناء

ضبط 1218 قضية تموينية متنوعة خلال 24 ساعة

 

تابع مواقعنا