السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طلائع الجيش يدك الزمالك بثلاثية ويتأهل لنهائي كأس مصر للمرة الأولى في تاريخه

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 01/ديسمبر/2020 - 07:38 م

تأهل فريق طلائع الجيش، لنهائي كأس مصر للمرة الأولى في تاريخه، عقب الفوز على الزمالك بثلاثة أهداف لهدف، في المباراة التي جمعتهما، اليوم، الثلاثاء، على ملعب “برج العرب”، بنصف نهائي البطولة.

خطف الطلائع بطاقة العبور لنهائي الكأس، في الوقت الإضافي للمباراة، عقب نهاية الوقت الأصلي بالتعادل بهدف، وينتظر الجيش الفائز من الأهلي والاتحاد السكندري، لملاقاته في المباراة النهائية يوم 5 ديسمبر المقبل.

وجاء الهدف الأول لطلائع الجيش في الدقيقة 33 عن طريق أحمد سمير، بينما جاء هدف التعادل في الدقيقة 44 من عمر المباراة، عن طريق شيكابالا.

بدأ الشوط الثاني على غرار الشوط الأول، حيث حاول الزمالك استغلال اندفاع لاعبي الطلائع في الدقائق الأول، ولكن فشل الفريق الأبيض في هز شباك الفريق العسكري، بسبب الحصون الدفاعية التي فرضها على خط منطقة الجزاء.

وكاد طلائع الجيش ينجح في تعديل النتيجة وهز شباك الزمالك بالهدف الثاني، ولكن تسديدة مهند لاشين جاءت في القائم، لتحرم العارضة الهدف الثاني لطلائع الجيش.

ولجا الفريقين إلى الوقت الإضافي، حيث نجح فريق طلائع الجيش في هز شباك الفريق الأبيض، خلال الاشواط الإضافية.

وجاء الهدف الثاني عن طريق أحمد سمير في الدقيقة 94 من عمر المباراة، بعد ركله جزاء حصل عليها اللاعب نتيجة عرقلته من قبل إسلام جابر داخل منطقة الجزاء، ليسددها بنجاح على يمين جنش.

واستطاع عمرو مرعي أن يضيف الهدف الثالث في الدقيقة 115 من عمر المباراة، بعد تسديدة قوية تخدع محمود جنش وتسكن المرمى.

شارة القيادة حائرة بين لاعبي الزمالك في مباراة طلائع الجيش

تابع مواقعنا