الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“روحه ارتبطت بحصان”.. لمحات من حياة “شعبولا” في ذكرى وفاته الأولى

القاهرة 24
فن
الخميس 03/ديسمبر/2020 - 01:14 م

يوافق اليوم ذكرى الوفاة الأولى للمطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم، الذي رحل عن عالمنا في هدوء،  وعلى الرغم من رحيل “شعبولا” إلا أن جمهوره العريق لا يزال يحبه ويردد العديد من أغانيه، على رأسها الأغاني المناهضة لإسرائيل.

وفي حوار سابق لنجله عدوية مع “القاهرة 24″، كشف العديد من الأسرار عن حياة الراحل، ومنها علاقة الصداقة الوطيدة التي جمعته بالسيد عمرو موسى، حيث صرح نجله بأن عمرو موسى كان يحرص بشكل مستمر على زيارة “شعبولا” من حين لآخر ليطمئن عليه.

وظل عمرو إلى جانب صديقه حتى نهاية المطاف، حتى حرص عمرو موسى على تأدية واجب العزاء في “شعبولا”، الذي رحل عن عالمنا وهو في الـ62 من عمره.

نجل شعبان عبد الرحيم: “متحفه هيكون متاح للجمهور دون رسوم.. وعمرو موسى كان صديقه” (حوار)

وأثارت وفاة حصان كان يملكه الراحل بعد وفاته الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وكشف نجله في تصريحاته حقيقة الأمر قائلًا: “ذلك يدل على تواصل الأرواح بينهما، وارتباطهما ببعض”.

وأشار ابن الراحل إلى أن الحصان لم يكن في منزلهم ولكن أهداه “شعبولا” لأحد أصدقائه وهو فرج اللورد، وتابع: “هذا الحصان ليس حصان والدي كما قيل، ولكنه كان هدية منه لأحد أصدقائه وهو فرج اللورد الذي حضر العزاء ثم غادر إلى منزله، ليجده ميتًا بعد مرور ساعات قليلة على وفاة شعبان عبد الرحيم”.

بعد وفاته بعام.. “الجونة السينمائي” يُذكر الجمهور بشعبان عبد الرحيم

تابع مواقعنا