الأربعاء 12 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فيفي عبده لجمهورها: “أنا عيانة وكنت مخبية عليكم.. ادعولي أبقى كويسة” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الخميس 03/ديسمبر/2020 - 06:31 م

كشفت الفنانة فيفي عبده، عن تعرضها لأزمة صحية كانت تخفيها عن جمهورها خلال الفترة الماضية، مشيرة إلى أنها تطلب الدعم والدعاء من الجمهور لكي تتخطى تلك الأزمة.

ونشرت فيفي عبده، مقطع فيديو لها، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وقالت: “وحشتوني جدا وادعولي، لأن أنا عيانة ومبقولكوش وكنت مخبية عليكم إني عيانة، وكل يوم عشمانة في ربنا أنه يشيل عنى وأطلع لكم وأشوفكم”.

وتابعت: “ادعولي أبقى كويسة محتاجة دعواتكم وبإذن الله ربنا يقومني من اللي أنا فيه.. بحبكم أوي وعايزاكم أسعد ناس في الدنيا، وحبكم هو اللي هيقومني من اللي أنا فيه ويرجعني تاني أحسن من الأول”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial)

وفي وقت سابق، أعلنت فيفي عبده عن عودتها للغناء بعد تجربتها الأخيرة في أغنية “أنا حرة”، التي طرحتها في عام 2016، موضحةً أنها انتهت من تسجيل 3 أغانٍ جديدة، من المقرر طرحها الجمعة القادمة، وسط جمهورها في أحد الأماكن بالساحل الشمالي.

وعبرت فيفي عن سعادتها بتلك التجربة، خلال “اللايف” الذي أطلت خلاله على الجمهور عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، قائلة: “أنا جهزت ليكم 3 أغاني جديدة، وإن شاء الله هطرحهم يوم الجمعة الجاية وسط الجمهور ومتابعيني اللي بيحبوني في الساحل الشمالي، وهنزل ليكم مكان الاحتفال بطرح الألبوم قريبا عشان نحتفل مع بعض في الساحل الشمالي”.

فيفي عبده بالحجاب: “الإنفلونزا منعتني من حضور زفاف أمير شاهين”

فيفي عبده في “قعدة رجالة”: أنا أرقص لأنها شغلتي (فيديو)

تابع مواقعنا