الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد نشر “القاهرة 24”.. محافظ الفيوم يوجه بتوفير طرف صناعي للطفل “زياد”.. والوزراء يحدد موعد لفحص الحالة

القاهرة 24
محافظات
الجمعة 04/ديسمبر/2020 - 03:22 م

قال الدكتور محمد سامي التوني، المتحدث الرسمي لمحافظة الفيوم، في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، اليوم الجمعة، إن الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، وجه بتوفير طرف صناعي للطفل زياد عبد العظيم مصطفى محمد، 12 سنة، ابن قرية قصر منصور، بمركز إبشواي، التابع لمحافظة الفيوم، مشيرًا إلى أن التضامن الاجتماعي بالفيوم تواصلت مع أسرة الطفل زياد عبد العظيم، لتوفير الطرف الصناعي ليد الطفل.

وقال عبد العظيم مصطفى محمد، والد الطفل زياد، في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، إن رئاسة الوزراء تواصلت معهم منذ أربعة أيام مضت، بشأن حالة نجلهم زياد، وحددوا موعدًا لهم في مستشفى العجوزة يوم الاثنين المقبل، لفحص وعرض حالة زياد على الأطباء بالمستشفى.

وأضاف والد الطفل زياد أن رئاسة الوزراء أبلغتهم أيضًا بالحضور لمقر الرئاسة يوم الثلاثاء المقبل، لعرض عليهم ما حدث من تطورات بشأن حالة زياد بعد العرض على أطباء مستشفى العجوزة.

ولفت عبد العظيم محمد إلى أنه سيجري عمل تقرير طبي بشأن حالة زياد يوم الأحد المقبل، الساعة 12 ظهرًا بمديرية الصحة بالفيوم، لعرضه على التضامن الاجتماعي بالمحافظة.

ذهب ليطحن القمح ففقد كف يده.. أسرة زياد تستغيث بالمسؤولين لزراعة طرف صناعي لنجلها (صور وفيديو)

وتعود القصة إلى أنه في أثناء انتظار الطفل زياد عبد العظيم، طحين القمح في إحدى ماكينات القمح، قام بوضع يده داخل إحدى ماكينات طحين القمح، فبترت الماكينة كف يده، وتم عمل عمليتين إحداهما بتر والأخرى ترقيع للجرح، ولكن الوضع ما زال مؤسفًا للغاية، ما جعل الطفل ينهار من بشاعة ومنظر يده، فيعيش زياد على أمل أن تعود يده في أسرع وقت بعد مناشدة المسؤولين بتولي حالته.

وكان “القاهرة 24” نشر استغاثة أسرة الطفل زياد عبد العظيم، في 1 من ديسمبر الجاري، بالمسؤولين لتوفير طرف صناعي للطفل في أسرع وقت، وتم إرسال الاستغاثة على رقم واتس آب رئاسة الوزراء الخاص بتلقي الشكاوى، ثم تم التواصل مع المتحدث الرسمي لمحافظة الفيوم بشأن الحالة.

تابع مواقعنا