السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إحالة الجزار المتهم بقتل وتقطيع زوجته بالهرم ووضعها في الفريزر لـ”الجنايات”

القاهرة 24
حوادث
السبت 05/ديسمبر/2020 - 01:02 م

أحالت جهات التحقيق، الجزار المتهم بقتل زوجته وتقطيع جثتها ووضعها داخل فريزر بمنزله في الهرم، إلى محكمة الجنايات؛ لتحديد جلسة، وبدء محاكمته فيما هو منسوب إليه من اتهامات بالقتل العمد مع سبق الإصرار والترصد.

واعترف الجزار المتهم، بقتل زوجته في الهرم، بالاتهامات المسندة إليه من قبل النيابة العامة بجنوب الجيزة، وقال إنه يرتبط بصلة قرابة مع المجني عليها، حيث أنها من أبناء عمومته، وتزوجها منذ عدة سنوات، زواجًا تقليديًا، بعدها بدأت تدب الخلافات بينهما، التي لم تكن تنتهي، حتى وصل الحال بها أن قررت مقاضاته أمام محكمة الأسرة؛ للحصول على حق تمكين من مسكن الزوجية ونفقة.

في أول حديث لها.. أسرة ضحية الهرم تكشف لـ”القاهرة 24″ تفاصيل استدراج الجزار لزوجته وتقطيعها 9 أجزاء.. وسر محاولتها الانتحار

وأضاف المتهم في التحقيقات، أن مشاجرة عنيفة حدثت بينه وبين زوجته يوم ارتكابه الجريمة، دفعته لاستلال سكين والانقضاض عليها وضربها حتى لقيت مصرعها، بعدها حاول إخفاء آثار الجريمة، ووضع بقايا جثمانها في ثلاجة لحوم يحتفظ بها داخل المنزل، حتى لا تخرج رائحة عفن منها، ويفتضح أمره؛ تمهيدًا للتفكير في خطة للتخلص من الجثمان، دون أن يشعر به أحد.

ننشر اعترفات الجزار المتهم بتقطيع زوجته ووضعها في أكياس بالهرم

تابع مواقعنا