السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الثالث عسكريًا.. طلائع الجيش الفريق الـ 23 الذي يلعب مباراة نهائي كأس مصر

القاهرة 24
أخبار
السبت 05/ديسمبر/2020 - 08:39 ص

في مفاجأة غير متوقعة، تأهل فريق الكرة بنادي طلائع الجيش إلى نهائي كأس مصر، بعد الفوز على الزمالك في نصف النهائي بثلاثة أهداف لهدف، في اللقاء الذي جمعهما الأسبوع الماضي على ستاد الجيش ببرج العرب.

طلائع الجيش تأهل للمرة الأولى إلى نهائي كأس مصر، فلم يصعد من قبل إلى المباراة النهائية، لذا فيعد لقاء كأس مصر هذا العام حدثًا فريدًا لأن الفريق العسكري سيحاول استكمال انجازات شقيقه حرس الحدود الذي توج بالكأس مرتين.

وكان نادي الزمالك آخر فريق توج ببطولة كأس مصر، العام الماضي، بالفوز على بيراميدز بثلاثة أهداف نظيفة، في اللقاء الذي جمعهما على ستاد الجيش ببرج العرب.

ونستعرض خلال التقرير التالي الأندية اللآتي لعبت مباراة نهائي كأس مصر:

عدد الأندية التي لعبت نهائي كأس مصر 22 فريقًا، يتنوعون بين شعبية وشركات ومؤسسات، بينهم 3 فرق عسكرية، وهي البوليس وحرس الحدود وطلائع الجيش.

الأندية التي توجت بكأس مصر

الأهلي (36 لقبًا)، الزمالك (27 لقبًا)، الاتحاد السكندري (6 ألقاب)، الترسانة (6 ألقاب)، المقاولون العرب (3 ألقاب)، الإسماعيلي (لقبان)، الأوليمبي(لقبان)، إنبي (لقبان)، حرس الحدود (لقبان)، المصري (لقب)، القناة (لقب)، الترام (لقب).

طلائع الجيش المشارك رقم 23 في نهائي كأس مصر.

يشارك فريق طلائع الجيش في نهائي كأس مصر للمرة الأولى في تاريخه، ولم يتأهل الفريق العسكري للمباراة النهائية من قبل.

أمّا الأندية التي شاركت في نهائي كأس مصر، فهي الأهلي، الزمالك، الاتحاد السكندري، الترسانة، المقاولون العرب، الإسماعيلي، الاوليمبي، إنبي، حرس الحدود، المصري البورسعيدي، القناة، الترام، منتخب السويس، غزل المحلة، بلدية المحلة، أسوان، وادي دجلة، سموحة، بيراميدز، المنصورة، البوليس، السكة الحديد.

25 فردًا من كل فريق لحضور نهائي كأس مصر بين الأهلي وطلائع الجيش

طلائع الجيش ينهي مرانه ببرج العرب استعدادًا لمواجهة الأهلي في كأس مصر

عمرو أديب: “نفسي طلائع الجيش ياخد كأس مصر علشان البطولات تتوزع.. والأهلي كفاية عليه كده”

تابع مواقعنا