السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إنجليزية أخبرها الأطباء بعدم قدرتها على الإنجاب وعند ذهابها للمستشفى بآلام المعدة وضعت الجنين

القاهرة 24
كايرو لايت
الأحد 06/ديسمبر/2020 - 06:51 م

دانييل آدامز صاحبة الـ28 عامًا، امرأة إنجليزية تعيش في ستوك، أخبرها الأطباء أنها لا تستطيع الإنجاب، وبالفعل صدقتهم ورضيت بالأمر الواقع، وفي أحد المرات شعرت الفتاة بآلام في المعدة وذهبت إلى المستشفى ليخبرها الأطباء بأنها حامل في الشهر التاسع وميعاد الولادة قد حان الآن.

بعد مرور 4 ساعات من معرفتها بالحمل، وضعت دانييل طفلها البكر، حيث شعرت ببعض الآلام في المعدة وظنت أنها حصوات على الكلى، وبعد التعرض للأشعة الصوتية تبين أنها حامل وعلى وشك الولادة، وتم نقلها إلى جامعة رويال ستوك وهناك خضعت لعملية قيصرية طارئة وأنجبت مايسي روز مور الصغيرة.

منذ 3 سنوات تم إخبار عامل البار ستيوارت صاحب الـ28 عاما أن زوجته لن تستطيع الإنجاب، وطيلة شهور الحمل لم تلاحظ آدامز وجود ركلات في بطنها بل شعرت ببعض الآلام في الحلق فقط، واعتقدت أن سبب الزيادة في الوزن هو عدم اتباع حمية صحية.

اليوم العالمي للأخت الكبرى.. لماذا يحتفل به العالم؟

شعور متناقض مملوء بالفرحة والدهشة عندما علمت أنها يمكنها الإنجاب، حيث تقول دانييل: “إنها حقًا معجزة، لقد أتت ابنتي لتكون عائلتي”، وتابعت: “إنه شعور خاص أن تجلب حياة أخرى إلى هذا العالم”. 

وأضافت خلال حديثها مع صحيفة الديلي ميل البريطانية: “أتذكر أنني استدرت وقلت لدي طفلة، كان أفضل شعور في العالم، أكملتنا وجعلتنا عائلة، لقد جمعت حياتنا معًا”.

بينما عبر زوجها عن فرحته الشديدة عندما وصل  إلى المستشفى للاطمئنان على حالة زوجته قائلًا: “لم أصدق ما حدث، كنت فخورًا جدًا عندما حملتها بين ذراعي”، مضيفا: “لم نكن نتوقع أننا نستطيع إنجاب الأطفال، لذلك لم يكن هناك شيء كنا نبحث عنه حقًا، لقد تغيرت حياتنا بالكامل”.

تابع مواقعنا