الأربعاء 29 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كلوب عن ماني وصلاح: نمتلك أفضل سفراء للإسلام في ليفربول

القاهرة 24
رياضة
الأحد 06/ديسمبر/2020 - 01:47 م

تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن دور ثنائي الريدز، الدولي المصري محمد صلاح، والسنغالي ساديو ماني في نشر ثورة جيدة للإسلام بين أفراد الفريق الإنجليزي.

ونشرت شبكة “ذا أثليتيك” الإنجليزية تقريرًا، منذ قليل، ينقل تصريحات الألماني يورجن كلوب حول الثنائي المسلم في صفوف ليفربول، مشيرة إلى أن مدرب الريدز أجرى تعديلات على جدول الفريق الأحمر، خلال يوم المباراة تحديدًا ليعطي الثنائي فرصة للاغتسال والوضوء لأداء الصلوات.

وقال يورجن كلوب خلال تصريحات نقلتها شبكة “ذا أثليتيك” الإنجليزية: “نحن نمتلك في ليفربول أفضل سفراء للإسلام على الإطلاق، هذا شيء رائع للغاية، المسلمون يغسلون جسدهم في أوقات معينة على مدار اليوم، أجد الثنائي يقوم بالاغتسال تقريبًا قبل الإحماء وبعده وفي أوقات أخرى أيضًا على الرغم أن ذلك يكلف الوقت، لذلك قررنا منحهما الفرصة من أجل الاغتسال والصلاة خلال يوم المباراة”.

وأضاف كلوب: “أعتقد أنها ليست أزمة، نحن فقط قمنا بالتعديل على أوقات وصول الفريق إلى ملعب المباراة، والوقت الحاص بالعودة لغرفة خلع الملابس بعد عملية الإحماء لمنحهما وقتًا للاغتسال وأداء الصلاة، الأمر قد يكلفنا دقيقتين تقريبًا، فلا نجد أي ضرر يعود على الفريق عند منحهما الوقت لأداء عاداتهما خاصة أن الأمر مهم لهما كثيرًا”.

بعد تألقه.. كلوب: صلاح وماني يتعاملان مع جوتا بطريقة طبيعية

تابع مواقعنا