الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“جمعيات المستثمرين” يشكل لجنة لدراسة قانون الجمارك برئاسة ياسمين خميس

القاهرة 24
اقتصاد
الإثنين 07/ديسمبر/2020 - 10:26 ص

قرر الاتحاد المصرى لجمعيات المستثمرين، برئاسة الدكتور محرم هلال، تشكيل لجنة للجمارك، برئاسة السيدة ياسمين محمد فريد خميس، الرئيس الشرفى للاتحاد، ورئيس مجلس إدارة مجموعة النساجون الشرقيون، بهدف دراسة قانون الجمارك الجديد، الذى دخل حيز التنفيذ منذُ شهر، بعد التصديق عليه  من رئيس الجمهورية.

وتقوم اللجنة بتحضير جميع  المشاكل، التى تواجة تطبيق القانون، للعمل على تداركها  فى لائحتة التنفيذية، التى من المقرر أن تصدر بعد خمسة أشهر من الآن، وفق بيان صادر اليوم.

وزير المالية: توسيع القاعدة الضريبية والالتزام الطوعى للممولين.. ولا مساس بإعفاءات وحوافز المستثمرين

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس إدارة الاتحاد الاتحاد بحضور الدكتور محمد خميس شعبان، والدكتور محمد سعد، والدكتور سمير عارف، والدكتور محيى حافظ، والمهندس أسامة حفيلة، والمهندس علاء السقطى، والمهندس على حمزة، والمهندس محمود الشندويلى، والمهندس عبد الله الغزالى، والدكتور محمد حلمى هلال، والمهندس محمد السيد، والمهندس محسن الجبالي، والمهندسة دعاء قنديل، والمهندسة عبير عصام.

كما صدق الاتحاد خلال اجتماعه على مشروع المنصة الإلكترونية، الذى يهدف إلى الترويج للمنتجات المصرية، عبر شبكة الإنترنت وذلك برئاسة المهندس بهاء العادلي، عضو المكتب التنفيذى للاتحاد، وعضوية كل من الدكتور صبحى نصر، والدكتور محمد حلمى هلال.

كما تابع الاتحاد فى اجتماعه تشكيل اللجنة المشتركة بين وزارة المالية واتحاد المستثمرين، كما تم خلال الاجتماع مناقشة عدد من الموضوعات المهمة، منها الضريبة العقارية علي المنشآت الصناعية، وسبل عدم جعلها عقبة في طريق الاستثمار، وأوجه التعاون مع الاتحاد المصري لمقاولي التشييد والبناء، وتنشيط دور المركز الوطني لتنمية الموارد البشرية التابع لاتحاد المستثمرين.

“مدبولي” يوجه رئيس هيئة الاستثمار بحل مشكلات المستثمرين والترويج لمشروعات الدولة

تابع مواقعنا