الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد الشناوي: لن أرحل عن الأهلي إلا بموافقة النادي ونسعى للفوز بمونديال الأندية

القاهرة 24
الإثنين 07/ديسمبر/2020 - 02:48 ص

قال محمد الشناوي حارس مرمي النادي الأهلي، إن لن يرحل عن ناديه إلا بموافقة مجلس الإدارة ومسئولو النادي بشكل عام، مشيرا إلي أنه باق مع الفريق ويركز حاليا علي تطوير مستواه.

أضاف الشناوي في تصريحات تلفزيونية :” نريد أن نفوز أولا بالخماسية ونقدًم مستوي مميز في مونديال الأندية القادم وتعاهدنا من الآن كلاعبين وجهاز فني علي أن ننافس علي مونديال الأندية رغم قوة الفرق المشاركة فيه”.

يذكر أن الأهلي نجح في التتويج ببطولة كأس مصر (السبت)،بعدما حقق الفوز علي نظيره طلائع الجيش بركلات الجزاء الترجيحية 3/2 عقب انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بهدف لمثله على ستاد برج العرب بالإسكندرية،ليحصد المارد الأحمر لقب الكأس للمرة الـ37 في تاريخ النادي ويعزز رقمه القياسي على اعتباره الفريق الأكثر تتويجا بالبطولة،كما انه استعاد زمن الثلاثية حيث أضاف بطولة الكأس لبطولتي دوري أبطال أفريقيا والدوري الممتاز الفائز بلقبهما مؤخرا.

ويستعد الأهلي حاليا لملاقاة مصر للمقاصة في أولي مباريات الفريقين في بطولة الدوري الممتاز نسخة 2020/2021،علي ان يلتقي بغزل المحلة في الجولة الثانية ويواجه الاتحاد في الجولة الثالثة،ثم يلتقي بغريمه الزمالك يوم 28 ديسمبر في الأسبوع الرابع.

محمد الشناوي: توقعت حماية عرين مصر في المونديال وتغلبت على كل الصعاب

محمد الشناوي: أهداف شيكابالا لا يتوقعها أحد.. والطلائع حاول كتابة تاريخ أمامنا

تابع مواقعنا