الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدرسة بالأقصر تنشر أسماء طلاب لم يسددوا رسوم استمارة الامتحان وتهددهم بالحرمان منه

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 09/ديسمبر/2020 - 08:42 م

أثار منشور عبر صفحة خاصة بمدرسة مستعمرة الري، للتعليم الأساسي التابعة لإدارة إسنا التعليمية بالأقصر، استياء بين بعض أولياء الأمور، بعد ذكر أسماء أبنائهم الطلاب الذين لم يسددوا رسوم استمارة أداء الامتحان بالبريد والخاصة بطلاب الصف الثالث الإعدادي، الأمر الذي اعتبره بعضهم تشهير بالطلبة.

وجاء بمنشور المدرسة على صفحتها بفيس بوك؛ الطلبة الآتية أسماؤهم بالصف الثالث الإعدادي، عليهم سرعة سداد رسوم استمارة امتحانات الشهادة الاعدادية بالبريد للضرورة القصوى للتمكن من دخول الامتحان، مرفقًا بأسماء 17 طالبا وطالبة، الأمر الذي دفع عدد من أولياء الأمور للتساؤل كيف أدرج أسماء أبنائهم رغم قيامهم بدفع الرسوم بالمدرسة.

مدرسة بقنا تنشر أسماء طلاب امتنعوا عن سداد المصروفات على “فيس بوك”.. ومواطنون: “تشهير وتجريح”

وقال ولي أمر أحد الطلبة لـ”القاهرة 24″، إن ما أثار حفيظته هو نشر أسماء الطلبة رغم تسديد رسوم الاستمارة بالمدرسة، مضيفا “من خلال تواصلنا مع إدارة المدرسة في الحال عقب نشر الأسماء، أوضحوا لنا أن المقصود هو توريد الطلبة للرسوم بالبريد وليس المدرسة، على أن يتسلم الطالب رسوم الـ150 ممن سددوها بالمدرسة، ويقوم بتوريدها عبر البريد”.

منشور مدرسة مستعمرة الرى بإسنا
منشور مدرسة مستعمرة الرى بإسنا

وأضاف “عندما تواصلنا مع إدارة المدرسة وأبدينا استياءنا، قاموا بحذف المنشور”، واصفا ماحدث بسوء فهم.

فيما رد مصطفى إدريس، قائلاً: “قبل ماتكتبوا اتأكدوا الأول إن الطلبة دفعوا ولا لأ”.

ردود أولياء الأمور
ردود أولياء الأمور

من جانبه أكد أشرف حسن، وكيل المدرسة، أن المنشور تم نشره بهدف تنبيه الطلاب لدفع رسوم الاستمارة بالبريد حتى يتم سحب الاستمارات وتعبئتها خلال الأسبوع المقبل، لافتا إلى أن بعض الطلبة لم يحضروا للمدرسة ووجب تنبيههم لتسديد الرسوم نظرا لقرب موعد تعبئتها وهو الأسبوع المقبل.

وأشار وكيل المدرسة، إلى أن من لم يسدد لن يستطيع دخول الامتحان، خاصة أننا لم نتسلم الاستمارات بعد بسبب تأخر سداد بعض الطلاب، على أن يتم توفير استمارات لمن قاموا بالتسديد.

مدرسة بالغربية تنشر أسماء طلاب “مدفعوش المصاريف” على “فيس بوك”.. والتعليم ترد

بعد نشر “القاهرة 24”.. مدرسة بقنا تعتذر عن نشر أسماء طلاب على “فيس بوك” لم يسددوا المصروفات

تابع مواقعنا