الإثنين 20 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

العثور على جثة شاب مصاب بطلق ناري وسط الزراعات بسوهاج

القاهرة 24
حوادث
الجمعة 11/ديسمبر/2020 - 09:29 م

تكثف وحدة مباحث مركز جهينة غرب سوهاج، من جهودها لكشف غموض العثور على جثة شاب مصاب بطلق ناري بالبطن، وسط الزراعات وبجورته بندقية آلية.

وجرى نقل الجثة لمشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة، وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل الواقعة وتم المعاينة من النيابة العامة.

ضبط كمية كبيرة من مخدر الحشيش بحوزة أحد العناصر الإجرامية بسيناء

وبدأت أحداث وتفاصيل الواقعة بتلقي اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج إخطارًا من مأمور مركز شرطة جهينة، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بوجود جثة لشاب عشريني وسط الزراعات بنجع عبد الرسول دائرة المركز.

على الفور انتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز، برئاسة الرائد أحمد جاد الله رئيس مباحث مركز جهينة، وتبين العثور على جثة عمرو محمود أحمد السيد 24 عامًا، وسط الزراعات وبها طلق ناري بالبطن وبجوارها بندقية آلية في ظروف غامضة.

وبدأت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج في فحص الكاميرات القريبة من موقع الحادث وكشف غموض الواقعة من خلال تفريغ الكاميرات المحيطة بالمكان، بنجع عبد الرسول التابع لمركز جهينة.

مصرع مسئولة سابقة بالتضامن وزوجها في حادث سير بالإسماعيلية

جرى نقل الجثة لمشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل الواقعة، وتم المعاينة من النيابة العامة التي أمرت بانتداب الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

تابع مواقعنا