الثلاثاء 18 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كولر يفجر مفاجأة بشأن أجانب الأهلي في اجتماعه مع لجنة التخطيط والخطيب

كولر
رياضة
كولر
الثلاثاء 11/يونيو/2024 - 03:53 م

أبدى السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، موافقته على رحيل اللاعبين الأجانب المقيدين في قائمة الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك خلال جلسته أمس -الاثنين- مع لجنة التخطيط في حضور محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي، والمفوض بإدارة شؤون كرة القدم من قبل مجلس الادارة. 

وعلم القاهرة 24 أن كولر وافق على رحيل أي لاعب من الأجانب، حال تلقيه عرضا مناسبا بالنسبة للإدارة، مؤكدًا استعداده للتخلي عن كل اللاعبين الأجانب بشرط أن يتم التعاقد مع لاعبين آخرين مميزين، بالاتفاق بينه وبين لجنة التخطيط. 

ويرغب كولر في التعاقد مع لاعبين محترفين متميزين، يمتلكون إمكانيات مختلفة عن نظرائهم في الدوري المصري أو اللاعبين المحليين، من أجل مواصلة نجاحه مع الفريق في البطولات المقبلة. 

محمود الخطيب يغادر خارج البلاد لاستكمال برنامجه التأهيلي 

من ناحية أخرى يغادر  الكابتن محمود الخطيب، القاهرة خلال الساعات القليلة القادمة، لاستكمال برنامجه العلاجي، الذي تأجل لما يزيد على 8 أشهر، وذلك بعدما قطع في شهر أكتوبر الماضي  رحلته العلاجية الأخيرة والعودة للقاهرة، بعد الأزمة الصحية التي مر بها الراحل الوزير العامري فاروق نائب رئيس النادي.

ونظرًا لهذه الظروف الصعبة؛ اضطر رئيس الأهلي إلى البقاء في مصر وعدم تنفيذ برنامجه العلاجي، الذي كان يستلزم ابتعاده عن أي ضغوط سواء نفسية أو مرتبطة بالعمل، وفقًا لتعليمات الأطباء لمدة لا تقل عن 6 أشهر، ولكنه تحامل على نفسه، وفضل الاستمرار في ممارسة مهام عمله داخل النادي.

تابع مواقعنا