الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“اغتيال وجيه واعتراف بالمرض النفسي”.. أبرز أحداث الحلقة الثالثة من “قيد عائلي” (صور)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 02/أبريل/2019 - 01:51 ص

عُرضت اليوم الحلقة الثالثة من مسلسل “قيد عائلي”، على شاشة قناة “دي إم سي”، والتي جاءت استكمالاً للصراع الذي ظهر بين العائلتين في الحلقة الماضية، خاصة بعد رغبة أحمد (مُهند حسني) أبن كامل الخولي (عزت العلايلي) في خطبة ابنة عمه فضل (كارولين عزمي)، فقرر فضل الخولي (صلاح عبد الله) الذهاب إلى منزل أخيه، ليفهم منه تفاصيل هذه الخطوبة،  وبعد ذلك ذهبا كلا منهما إلى منزل كانوا يلجأون إليه في طفولتهم، ليستعيدوا فيه ذكرياتهم، ويبدأون في تصفية حساباتهم، ولعل أبرز المشاهد المؤثرة في الحلقة الثانية أيضاً، رفض وجيه (محمد رياض) أخذ رشوة مقابل قضية كبيرة كان يحكم فيها باعتباره قاضي،على الرغم من إلحاح زوجته ماجدة (ميرنا وليد) عليه في أخذها بسبب طمعها الشديد في مستقبل باهر لأولادها تفتخر به.

ونعرض لكم أهم تفاصيل الحلقة الثالثة من مسلسل قيد عائلي

1-  وانتهت الحلقة الثانية على مشهد ظهر فيه ثعبان بجانب فضل الخولي، مما جعل المتابعين يعتقدون بأن كامل سوف يؤذي أخاه، ولكن حدث العكس في حلقة اليوم وكامل أنقذ أخية فضل، وبدأو في فتح حوار طويل عن المشاكل التي واجهتهم طوال فترة خصامهم، وكما كشفوا عن سبب الصراع الذي استمر لسنوات طويلة، واتضح إنه بسبب زوجة كامل الخولي (بوسي)، التي فضلها على أخية وسمح لها بالتدخل في الشئون الخاصة بالعائلة، مما جعلته يخسره.  

2 – تعرض حماة عبد الله (محمد محمود عبد العزيز) نجل كامل الخولي إلى وعكة صحية شديدة  تجعلها تخضع إلى عملية جراحية في القلب، مما يضطر عبدالله اللجوء إلى إستلاف المبلغ المطلوب للعملية من أخيه  هشام (رامي وحيد)، ولكن بسبب زوجته سهر (ميرهان حسين) لا يقدم المساعدة لأخيه.

3 – مشادات كلامية مستمرة بين كلا من وجيه وماجدة بسبب إجبارها دائماً على أن يتخلى زوجها عن أخلاقيات المهنة التي يعمل بها، وأخذ رشوة كي تتحقق طموحاتها، وتؤمن مستقبل أولادها.

4 – كشفت جميلة فضل الخولي (دينا فؤاد)  لـ زوجة أبن عمها وصديقتها (منال) عن إخضاعها للعلاج النفسي منذ سنوات بعد طلاقها من زوجها، والتي تعمل مدرسة بإحدى المدارس الخاصة، وأعلنت ذلك بعدما جاءت إليها والدة تلميذة لديها، كانت جميلة أتُهمت والدها بأنه يحاول التقرب منها، فقررت أن تكشفه أمام زوجته وتسبب له في فضيحة، وكانت جميلة اعتادت على فعل هذه الأمور بعد طلاقها مما سبب لها أزمة نفسية جعلتها تُكرر مثل هذه الواقعة مع رجال كثيرون.

5 – وانتهت الحلقة الثالثة بحادثة بشعة للغاية، فتعرض وجية القاضي (محمد رياض) إلى عملية إغتيال بسبب طبيعة العمل الذي يوجد فيه، فبعد المشادات التي حدثت بينه وبين زوجته، قرر الخروج من المنزل، و يقترب من سيارته وإذا فجأة ينادي عليه أبنه، لتنفجر من ورائهم السيارة ولم يظهر أي ملامح لنتائج الحادثة هل تمت إصابة أحد بينهم أم لا.

التعليقات

1-  إشادات كثيرة من الجمهور بالفنانة سيمون والتي تجسد شخصية (منال) زوجة شريف نجل كامل الخولي، والتي تظهر دائماً أنها مظلومة بسبب تصرفات حماتها الفنانة بوسي، والتي تعاملها كخادمة بالمنزل وليست زوجة ابنها المتوفى.

2- وجود لامبالاة لدى هشام الذي يجسد دوره الفنان رامي وحيد، فدائماً يتعمد  سماع حديث زوجته سهر، التي تمنعه من مساعدة عائلته خاصة زوجة أخية (منال)، بسبب غيرتها عليه منها  لأنها أرملة.

3- على مدار ثلاث حلقات، يظهر في كل حلقة أبناء لعائلة الخولي ويتكاثرون بطريقة غير طبيعية، مما أدى إلى استياء الجمهور الذي شعر بالتوهان من كثرة الشخصيات التي يشاهدها.

 

مسلسل “قيد عائلي” تأليف محمد رجاء، إخراج تامر حمزة، إنتاج سينرجي، بطولة ميرفت أمين، بوسي، صلاح عبد الله، عزت العلايلي، ميرنا وليد، محمد رياض، كارولين عزمي، رامي وحيد، سيمون، نضال الشافعي، ريم البارودي، وآخرون.

 

تابع مواقعنا